الرئيسية / الصفحة الرئيسية / مستشفى رجال ألمع يحتفل يوم غد الخميس باليوم العالمي للكلى

مستشفى رجال ألمع يحتفل يوم غد الخميس باليوم العالمي للكلى

يوم غد الخميس الموافق 12 /5 / 1435 موعدنا مع العالم في اليوم العالمي للكلى . حيث سيقام في مستشفى محافظة رجال المع برنامجا توعويا هادفا يواكب اليوم العالمي للكلى . يتم فيه عرض لوحات توعوية و توزيع بروشورات تحمل بين طياتها الكثير من التوعية و اﻻرشادات الوقائية . باﻻضافة الى مشاركة اﻻطباء المتخصصين في امراض الكلى للاستفادة من نصائحهم و خبراتهم في مجال تخصصهم .. هذا بالإضافة الى سحب عينات للبول و الدم للراغبين من الحضور الذين جاؤا لمراجعة المستشفى او للاستفادة من فعاليات هذا البرنامج .

الجدير بالذكر ان هذه الفعالية تأتي تجاوبا مع التوجيهات الصادرة بهذا الخصوص من مقام وزارة الصحة ثم من سعادة مدير عام الشئون الصحية في عسير . الدكتور ..ابراهيم بن سليمان الحفظي .. و بدعم وتوجيه و مشاركة من سعادة مدير مستشفى محافظة رجال المع اﻻستاذ .. علي بن يحي الشبلي ..

هذا وقد اعد قسم التوعية الصحية بالمستشفى كامل استعداداته ﻻبراز هذا اليوم بما يجب ان يكون عليه خدمة للمجتمع .. و سوف تشارك مدرسة البنات اﻻبتدائية في شصعة من خلال مديرتها النشطة . بمشاركة توعوية فاعلة بالمطويات و النشرات و توعية الطالبات في هذا الخصوص …

تمنياتنا ان تعم الفائدة من برنامج التوعية بامراض الكلى . و التعريف بالعوامل المساعدة التي تؤدي الى هذا المرض الى كل المجتمع .. و ان يحقق دوره المنشود في رفع مستوى الثقافة الصحية لدى الجميع …..

 

شاهد أيضاً

إعلان نتائج القبول النهائي للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) للعنصر النسائي

صحيفة عسير ــ واس أعلنت الادارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية نتائج …

%d مدونون معجبون بهذه: