شكرا لدرع الوطن

 

IMG-20160102-WA0049

 بقلم _ احمد شيبان

 

الفئة الضالة المهترئة…خطر وجودي على الدين والوطن نعم، إنّ اصحاب الفكر الضال خطر كبير علينا، لأنّهم ولدوا من رحم النعم والخير، فحاربوا وطنهم بشراسة ، وفجروا وكفروا وطغوا في البلاد، وسطّروا بايديهم مدونات الخيانة للأسف ، لذا يجب أن يرحلوا بتنفيذ حكم الله في المفسدين .

إنّهم فعلا إرهابيّون، قطعوا وفجّروا أهلهم واخوانهم واحرقوا مكتسبات وطنهم الذي يغذيهم حتى في لحظة النكرانٍ، تفنّنوا في القتل والإجرام تحت غطاء الدين.

فعلا إنهم متطرّفون، عقابهم الصلب والقتل.

إنّ الارهابيين في وطننا عملاء، و أهل خبث وخيانة، يصولون ويجولون بيننا آمنين عائشين على خيرات هذا الوطن الكبير وفي اﻷخير ينحرون كل ماهو جميل.

 

إنّ أهل الفكر ومن أيدهمَ هم الكافرون المجرمون القتلة، لأنّ نفوسٌهمٌ سارت على نهج الشيطان ، شكرا ياوطني وطن يرقى بالإنسان إلى قمم الحياة الإنسانيّة الفاضلة وتطبيق الشريعة اﻹسلامية القائمة حتى قيام الساعة. فليرحل المجرمون لأنّهم ليسوا من طينة اﻷوفياء المخلصين المؤمنين الصادقين وشرع الله يطبق على كل خائن.

 

شكرا لقادة وطني شكرا لعلماء وطني شكرا لحماة وطني شكرا لوزارة الداخلية درع الوطن الحصين .

>

شاهد أيضاً

الكتاب بين الورقي والتكنولوجيا

بقلم / أحلام الشهراني سيدي سيدتي في ظل هذا التطور التقني والانفتاح الثقافي الذي نعيشه …

تعليق واحد

  1. عبدالله هبيش

    الحمد الله علي نعمه الاسلام اما الرهابيين فيستحقون ان يعجل فيهم القرار ولاكن الشرع اخذ وقت حتي جاء اليوم المناسب في عهد سلمان بن عبدالعزيز لينفذ الامر ومقال احمد شيبان كان في محله نشر كر الاخ احمد في مقاله اليوم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com