مركز الثويلة في ظهران الجنوب يعاني من سوء الاتصالات

IMG-20160204-WA0032
صحيفة عسير – سالم عروي :
أهالي مركز الثويلة التابع لمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير يشتكون منذ فترة طويلة من تهميش شركة الاتصالات السعودية لهم وعدم التجاوب مع مطالبهم لايجاد الخدمة في مركزهم فبرج الجوال الوحيد يقف ويعتلي على قمة أحد الجبال ولكن بلا حراك ولا فائدة ولا رجاء منه .
وقد تحدث المواطن سعيد آل الحارث أنهم يعيشون معاناه كبيرة مع شركة الاتصالات وسوء ما تقدمه هذه الشركة من خدمات لعملائها في مركز الثويلة وذكر بأنهم في كثير من الأحيان يبحثون عن الإرسال في قمم الجبال لعل وعسى يجدونه فضلا عن كونهم يبحثون عن خدمات الأنترنت وما تقدمة الشركة لعملائها والتي استنزفت الجيوب بمئات الريالات أغلبها يتم دفعة مقدماً قبل الحصول على تلك الخدمات.
بالاضافة للمعاناه التي يجدها الطلاب والطالبات من عدم توفر النت بعد أن أصبحوا يستخدمون برنامج كلاسيرا للظروف الراهنة في المناطق الحدودية . وكذلك سوء الخدمة في فترة الأعياد والصيف حيث يفد الكثير من أهالي المركز لقضاء إجازاتهم بين أهاليهم قادمين من مدن عدة من أنحاء المملكة والتي تتوفر فيها خدمات الجوال بأفضل الطرق حاملين معهم ومع أسرهم وأبنائهم أجهزة الجوال الذكية التي يرغبون في استخدامها.
وتساءل المواطن عبدالله حسن الى متى سيعيشون في هذه المعاناه ومن المسؤول عنها . وناشد أهالي مركز الثويلة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ومديرعام شركة الاتصالات بمنطقة عسير وفرعها بظهران الجنوب بالنظر في شكواهم وايجاد الحلول التي تكفل لهم استخدام شبكة الاتصالات بكل يسر وسهولة.
IMG-20160204-WA0034>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

تعليق واحد

  1. حتى النت في المجازه ضعيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com