جامعة الملك خالد تستقبل أكثر من 60 طلب مشاركة في الملتقى العلمي الأول

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

استقبلت جامعة الملك خالد عبر موقعها الإلكتروني أكثر من 60 طلب مشاركة في فعاليات ” الملتقى العلمي الأول لكليات العلوم و الآداب” الذي تنظمه الجامعة ممثلةً في كلية العلوم والآداب بخميس مشيط خلال الفترة من 14 إلى 15 من الشهر الجاري .

وكشفت رئيسة اللجنة العلمية وكيلة عمادة الدراسات العليا أستاذ اللغويات التطبيقية المساعد بقسم اللغة الإنجليزية الدكتورة أريج مصطفى أنه تم قبول 12 مشاركةً في تخصص اللغة الإنجليزية، و12 مشاركةً في تخصصي علوم الحاسب و نظم المعلومات، كما تم قبول 40 مشاركةً كملصقات علمية في كلا التخصصين .

وألمحت إلى أن عدد المشاركين بالملتقى بلغ 66 باحثًا منهم 45 سيدةً ، فيما بلغ عدد الرجال المشاركين 21 رجلاً، كما بلغ عدد الكليات المشاركة بالملتقى 17 كليةً من كليات الجامعة .

ولفتت إلى أن الملتقى سوف يتناول عددًا من المحاور تتمثل في الاتجاهات الحديثة في تطوير مناهج اللغة الإنجليزية وعلوم الحاسب، ونظم المعلومات، والإستراتيجيات الحديثة في طرق تدريسها، والتحديات التي تواجهها، والحلول المقترحة للتغلب على تلك التحديات، إضافة إلى التجارب الناجحة لأعضاء هيئة تدريس في هذه التخصصات، والأبحاث العلمية الحديثة في مجال اللغة الإنجليزية وعلوم الحاسب ونظم المعلومات.

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com