اسبوع الموهبة ينفذ بابتدائية ومتوسطة الفرعاء

 

IMG-20160327-WA00231

صحيفة عسير _ نوف ابراهيم:

اقامت منسقة الموهوبات/عبير الشهري يوم الخميس وتحت إشراف قائدة المدرسة/منال اليزيدي برنامج اسبوع الموهبة بدأ الاحتفال بمقدمة عن الموهوبات القتها الطالبة شيماء بهران ثم قرآن كريم ثم مشاركة طالبات الصف الأول والثاني ابتدائي تحت اشراف أ/بهية محمد و أ/خيريه السرحاني ثم تم عرض فلاش بموهبتي أبدع ثم بدأت طالبات الصف الثالث بإلقاء عبارات عن الموهبة تحت اشراف أ/سلمى الغامدي ثم مشهد عن الموهبة قام بعرضة طالبات الصف الرابع ابتداءي مع معلمتهم أ/صفية عسيري. وقد تم عمل ورشة عمل لطالبات الابتدائي والمتوسط وقد القت قائدة المدرسة كلمتها عن اهمية الموهبة وتنميتها. ثم القت منسقة الموهوبات كلمة تحث الطالبات على تنمية مهاراتهن وصقلها.

ثم تم عرض فلاش أتميز عن غيري تلاه مشاركة طالبات الصف الخامس الابتدائي ثم قامت أ/سارة ذعار بعرض فيديو توضيحي عن الموهبة ثم قامت الطالبة رفال بعرض فلم عن الموهبة وقامت الطالبة ريفان بعرض بوربينت من تصميمها عن الموهبة. ثم تلتها كلمة ألقت الكلمة الطالبة/ غيداء تحت اشراف أ/ظبية السرحاني و أ/زهرة سرار وثم تلاها عروض وتصاميم من طالبات الصف الأول متوسط مع معلمتهم أ/فاطمة النعمي ثم تلاها مشاركة الطالبات الصف الثاني متوسط حيث قاموا بعمل متميز ومتنوع من العرض والتوزيعات والفقرات المتنوعة تحت اشراف أ/عائشة سعيد ثم مشاركة طالبات الصف الثالث متوسط وتم عرض فلم عن الموهبة وعرض بوربينت عن التفاؤل والامل تحت اشراف أ/عائشة مرعي. وتم عمل مجلة تحت اشراف أ/أمل السرحاني وأ/ عبير الشهري..

وتم عمل مسابقة افضل رسمة وكانت افضل رسمة الطالبة/حصة مسفر

وتم عمل إذاعات متنوعة طوال اسبوع الموهبة وكانت بمشاركة مجموعة من الطالبات.

وقد تم عمل ركن خاص بالموهوبات تم فية جمع اعمالهم المتميزة .

وقد تم عمل استبانات عن الموهبة من بداية العام الدراسي واختيار الطالبات الموهوبات .

وقد تم اعداد محاضرة والقائها على الطالبات والمعلمات عن فصول الموهبة.

وتم عمل معرض مصغر لعرض اعمال الطالبات وانجازاتهم خلاص العام الدراسي وتوزيع مطويات ومنشورات توعوية وتثقيفية عن الموهبة .

وكانت منسقة الموهوبات:عبير الشهري قد بذلت جهدا لاعداد التقرير اوضحت ذلك المنسقة الاعلامية جميله الشهراني قائدة المدرسة : منال اليزيدي

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com