الرئيسية / الصفحة الرئيسية / مشرف عام التغذية بالوزارة يزور صحة عسير

مشرف عام التغذية بالوزارة يزور صحة عسير

قام المشرف العام على الادارة العامة للتغذية بالوزارة الاستاذ / مشاري بن حمد الدخيل بزيارة على اقسام التغذية بمستشفيات منطقة عسير وذلك من ضمن خطة الزيارات التي يقوم بها على تلك الاقسام بمستشفيات المملكة لتفقد احوال سير التغذية ومدى التزام المتعهدين بتطبيق نصوص العقد المبرم معهم .

 

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير الاستاذ / سعيد بن عبدالله النقير وقال ان الزيارة بدأت بمقابلة مستشار مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله الجاسر حيث تم مناقشة عدد من الامور المتعلقة بالتغذية وفي نهاية المقابلة شكره الجاسر على زيارته للمنطقة والتي سيتم من خلالها تسهيل العوائق وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكل التغذية بالمنطقة .

 

وأضاف النقير بان الدخيل وجه المختصين بإدارة التغذية بصحة عسير بمضاعفة الجهد والعمل على بذل المزيد من الاشراف والمتابعة للوصول الى تطلعات الوزارة لتقديم افضل الخدمات التي تهدف في المقام الاول لراحة المريض .

 

كما اطلع الدخيل على مشروع المراقبة الغذائية من خلال الكاميرات التي تم تشغيلها في بعض اقسام التغذية بمستشفيات المنطقة وربطها مع ادارة التغذية بالمديرية بالإضافة الى التعديلات والتقسيمات التي عملت لتكون مطابقة لمعايير الجودة ونظام الحاسب .

 

بعد ذلك قام الزائر ومدير ادارة التغذية بصحة عسير الاستاذ / عبدالله العواشز بتفقد اقسام التغذية في عدد من المستشفيات ومنها مستشفى عسير المركزي ومستشفى ابها للنساء والولادة والخميس للنساء والولادة والخميس العام ، وسيقوم غدا الاربعاء بزيارة عدد اخر من المستشفيات الطرفية خارج ابها .

شاهد أيضاً

*فريق اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بعسير يزور جامعة الملك خالد*

صحيفة عسير – سالم عروي : واصل فريق أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بعسير جولاته …

%d مدونون معجبون بهذه: