بعد هبوط المجزل نادي التهامي يطالب بالبقاء في الثانية

IMG-20160724-WA0015

صحيفة عسير _ يحيى حكمي:

 اصدرت ادارة نادي التهامي بيانا جاء فيه إنّ الأحداث التي شهدتها الكرة السعودية مؤخراً والتي على إثرها قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم هبوط نادي المجزل الى أندية الدرجة الثانية ، تدلّ دلالة واضحة على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد على تطبيق اللوائح على الجميع وضمان حقوق الاندية المنصوص عليها في اللوائح ..
ويعلم الجميع الظروف الاستثنائية التي عاشتها اندية الحد الجنوبي من وطننا الغالي، حفظ الله وطننا من كل سوء ، مما اضطر أندية المنطقة الجنوبية ومن أهمها نادي التهامي بجيزان ، من اللعب خارج أرضه ، وهذا بلا شك أثّر على نتائج الفريق في منافسات الدرجة الثانية ، حيث أن أبسط حقوق أي نادي بنصوص لوائح أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم هي لعب مبارياته على أرضه وبين جماهيره ، ولكن هذا لم يحدث نظرا للظروف التي ذكرناها آنفا ولا تخفى على أحد .

وإننا في نادي التهامي بجيزان ايمانا منا بإدراك الاتحاد السعودي لكرة القدم لمعاناة اندية الحد الجنوبي وبحرصه الكبير على تطبيق اللوائح على جميع الاندية .. نطالب ببقاء نادي التهامي بجيزان في أندية الدرجة الثانية ، ونؤكد هنا على متانة العلاقة بين كل أندية الوطن في خدمة وطننا الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة .>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com