مجلس “استشاري وتطويري” جديد لنادي العين بمنطقة الباحة

 

10

صحيفة عسير _ خالد الزهراني:

قرر مجلس إدارة نادي العين بمنطقة الباحة تشكيل مجلس استشاري وتطويري وشرفي للنادي ليساعد مجلس الإدارة على أداء أعماله على الوجه المطلوب، وفق معايير ومهام سيتم الإعلان عنها قريبًا.
وقال مدير المركز الإعلامي بالنادي احمد راشد: “أقرَّ مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ ـ محمد عبدالرحمن الزهراني ، تكوين مجلس استشاري وتطويري للنادي، يهدف إلى ضم عددٍ من ذوي الخبرات الرياضية والقيادية ومجلس شرفي داعم من شخصيات إعتبارية من كافة مناطق المملكة، بهدف توفير الدعم المادي والمشورة والأفكار والاقتراحات التي تساعد مجلس إدارة النادي على أداء أعماله”.
وأضاف: “يستهدف المجلس الجديد المشاركة في دفع عجلة التطوير والسير قُدمًا لدعم النادي بجميع أنشطته دون استثناء، بما يتناسب مع المرحلة القادمة بخطط مرسومة بعيدًا عن العشوائية”.
هذا وقد عقد المجلس “الإستشاري والتطويري” لنادي العين أول إجتماع له ، أول أمس الجمعة،بمدينة جدة ، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ، بالإضافة لمستشاري المجلس التطويري للنادي الأستاذ علي الزهراني والأستاذ ناصر القشيري ، والإعلامي منذر البطاطي، وقد تم خلال الإجتماع الأول البدء في إنشاء مجلس شرفي داعم من شخصيات إعتبارية من كافة مناطق المملكة بالإضافة إلى وضع الترتيبات التي تكفل تأهل الفريق للدرجة الأولى وصولاً إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

>

شاهد أيضاً

بعد نهاية الجولة 28 من الدوري السعودي: النصر يُقلص الفارق مع المتصدر.. وفوز متأخر للاتحاد وتأجيل مواجهة الأهلي والهلال

صحيفة عسير _ الرياض اختتمت أمس، منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com