آل زارب .. والعقليه السريالية

IMG-20160725-WA0030

الدكتور _ أحمد علي فرحان

 

سجلت سياحة المملكة العربية السعودية بعسير 2016 عقليات واعدة تفكر من خلال المناهج السريالية العالمية والتي تعتمد في بناء برامجها ومشاريعها إبان تمخظها ..في رحم الإبداع على عالم الخيال ..!!
وسرعان ما يتم ترجمت هذه الأفكار بالعقلية الشابة السعودية.. الى ابداع ومبادرات تتوافق مع متطلبات العصر الحديث ..!
حيث كشف لنا صيف عسير عن شخصية فنية موهوبة .. أستطاعت ان ترسم تحديات في مجال خلق برامج سياحيةبعسير العالمية.. وتطويعها.. لإسعاد السواح الخليجيين والمقيمين وابناء الوطن .. لتكون عاملاً شريكاً في صناعة برامج السياحة بعاصمتها العربية “ابها”
حيث كشف الستار الفنان  الموهوب. الاستاذ عوض احمد زارب .. بشارع الفن عن تفكيريه الفتي .. الذي يقود الى الإبداع .. برعاية كريمة من مهندس التنمية والسياحة امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ..
الذي استطاع ان يرسم بسمة الوطن والرخاء في كل شبر على ارض الوطن .. ظهر ذلك جلياً ابان ما رأيته من تمتع زوار شارع الفن بأبها مساء يوم أمس بأجواء عالمية اوربية تحاكي عالم الخيال لبناء وجدان السواح وتجسيد ما تنعم به مملكة الخير والإنسانية.
رائدة التطوير والتنمية بأمن وأمان وأستقرار.

في خضم الصرعات التي يشهدها العالم من حولنا ..!!
فتحية إكبار لقيادة الوطن الفتية في ظل قائد الحزم والعزم سلمان الشموخ ملك المملكة العربية السعودية .. ولجنود الوطن ودرعه الابي .. والمخلصين من ابنائه في جميع المجالات .
دمت يا وطني مقصداً للركع السجود .. وحضناً دافئاً للعروبة والدين .. ودرعاً واقياً .. تتحطم دونه أحلام متطرف موتور اوعدو متربص حقود.>

شاهد أيضاً

القثامى يهدى ديوانه الشعرى الأول ” هيبة شاعر ” لصاحب السمو معالى محافظ الطائف

صحيفة عسير _ جميل القثامى التقى معالى محافظ محافظة الطائف صاحب السمو الملكى الأمير سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com