أمسية وطن الشموخ بمحافظة طريب

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :  

تغنى شعراء أمسية ( وطن الشموخ ) التي نظمتها لجنة الثقافة والفنون بمحافظة طريب برعاية سعادة المحافظ الأستاذ / متعب ناصر المتعب ، بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية مساء امس على مسرح استراحة البلدية وقد صاغ الشعراء والمنشدين اجمل القصايد في شموخ الوطن الغالي .
بدأت الامسية بكلمة لرئيس اللجنة الأستاذ / محمد ربيعان ذكر فيها الانتماء والولاء لقيادة هذه البلاد وشكر فيها امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي / الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود على مايوليه من اهتمام للتنمية السياحية ، واكد فيها مساندة جنودنا المرابطين والدعاء لهم بالنصر .
واضاف الربيعان ان حضور ضيوف الامسية وتلبيتهم الدعوة هو نموذج لشعراء ومنشدي الوطن الذين يستشعرون اهمية المرحلة ، ويعون دورهم في المجتمع ومدى تأثيرهم من خلال مساهماتهم الأدبية في مثل هذه المناسبات ، مبديا شكره وتقديره الجزيل باسمه وباسم زملائه اعضاء اللجنة على الاستجابة وتلبية الدعوة .
ثم اعتلى ضيوف الامسية المسرح يتقدمهم الشعراء مسفر بن نومه ، سعد بن حاضر ، عبد الله آل جمان ، المنشد إبراهيم القريشي ، سعد شايع بن كدم لتصدح حناجرهم بقصايد وشيلات تنبض بحب الوطن وتتغنى بعاصفة الحزم وتؤكد على تلاحم القيادة والوطن والشعب السعودي بأكمله ، والوقوف صفا واحدا مع القيادة .
وفي الختام قام سعادة المحافظ ورئيس لجنة الثقافة والفنون بتكريم الشعراء والمنشدين المشاركين متمنين لهم دوام التوفيق .

image image image image image image>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com