الرئيسية / الصفحة الرئيسية / طائرة أمانة عسير .. ستصل لأبها قريباً ..

طائرة أمانة عسير .. ستصل لأبها قريباً ..

14-3-2014j13

تصل إلى مدينة أبها خلال الأيام القليلة القادمة طائرة الجامبو 747 والمعروفة إعلامياً بطائرة أمانة عسير والذي انطلقت فيه من المدينة المنورة ثم الطائف ثم رنية ثم بيشة ثم خميس مشيط لتصل في الختام إلى مدينة أبها .

وأوضح مدير العلاقات العامة و الناطق الإعلامي الرسمي بأمانة عسير محمد بن علي البشري بأن الأمانة نسقت مع الجهات المعنية وذات العلاقة كالكهرباء والجهات الأمنية الأخرى في كافة المناطق التي يمر بها خط سير الطائرة , وكذلك تم تشكيل فريق من وكالة الخدمات بالأمانة لمرافقة ومتابعة خط السير , ووضع حلول تحسباً لأي عوائق قد تصادف رحلة نقل الطائرة , ونفي البشري الإشاعات التي تقال بأن موقع الطائرة سوف يقع على الحزام الدائري في أبها ، مؤكداً بأن الأمانة خصصت لها موقع في أم الركب بالقرب بمشروع حلم أبها الواقع شمال المدينة . 

وقدم البشري في نهاية حديثه الشكر والتقدير لكل من اهتم وتابع وقدم الرأي في موضوع الطائرة , مقدماً أسفه واعتذاره لأي مواطن تضرر من خط سير هذا الطائرة .

هذا ومن الجدير ذكره بأن طائرة الجامبو كانت قد أثيرت في عدد من وسائل الإعلام ، ولاقى خبرها أصداء كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعي لكونها حدث غير مألوف ، بالإضافة لكون تحول مثل هذا النوع من الطائرات إلى مطعم سياحي فاخر هو الأول من نوعه بالمملكة ، وسيتم تأهيلها وتشغيلها من قبل عدد من الشركات ذات الخبرة في هذا المجال .

شاهد أيضاً

*فريق اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بعسير يزور جامعة الملك خالد*

صحيفة عسير – سالم عروي : واصل فريق أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بعسير جولاته …

%d مدونون معجبون بهذه: