كلية ابن رشد للعلوم الإدارية تُعتمد كمركز تدريبي

image

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

اعتماد كلية ابن رشد للعلوم الإدارية كمركز تدريب واختبار دولي لشهادات محترفي الأعمال المعتمدين الدوليةCBP على مستوى المنطقة الجنوبية. ووقع عميد كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها الدكتور علي بن مفرح سرحان عقد إتفاق مع الجمعية الدولية لتدريب الأعمال يوم الخميس 2016/08/18 بمكتبهم الإقليمي بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة كمركز تدريب وامتحان دولي معتمد.

سيضيف هذا الإنجاز الكبير للكلية والشركة الكثير من المزايا. فسيمكن الطلاب والطالبات من مزج الحصيلة الأكاديمية بالمهارات العملية مما ينعكس إيجابا على تأهيلهم وقدراتهم ومهاراتهم ويرفع من مستوى جودة مخرجات الكلية. كما سيسهم في تطوير ونقل قطاع الأعمال والقطاع الحكومي وتحسين أدائهما بما سيحصلان عليه من تدريب وتطوير بالكلية يرفع من مستوى أداء ومهارات العاملين بهما.
من جهة أخرى فسيؤدي هذا الانجاز إلى رفع وتحسين إيرادات ودخل الكلية بما تقدمه من دورات تدريبية وامتحانات دولية في مجال الأعمال.
جدير بالذكر أن شهادات الأعمال الدولية المعتمده CBP التي ستمنحها الكلية عن طريق الجمعية الدولية لتدريب الأعمال IBTA تمكن الدارس من الاحترافية، وتقدم في نطاق واسع من المهارات ومجالات الأعمال وتحظى باعتراف عالمي في أكثر من 135 دولة حول العالم.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com