لتمكين زواره من كتابة رسائلهم لجنودنا بالحد قبل الوداع ..
 
مهرجان أبها يجمعنا يطلق مبادرة #رسالتنا_لجنودنا

صحيفة عسير – نوال سلمان : 

قبل أيام قليلة من اختتام فعالياته ؛ أطلق مهرجان أبها يجمعنا مبادرة #رسالتناـلجنودنا ، لتمكين زوار المهرجان من توجيه رسائل الشكر والعرفان ومؤازرة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ، وذلك عبر لوحة يصل طولها إلى أكثر من ٥٠ متر وبعرض ٢ متر  .

وكانت محطة المبادرة الأولى التي أطلقت بالتعاون بين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ومؤسسة أفكار لإدارة وتنظيم الفعاليات في شارع الفن وسط مدينة أبها .

بدوره ، قال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة إن اللوحة ستنتقل إلى عدد من مواقع فعاليات المهرجان كلمتقى الأسرة بساحة المفتاحة الخارجية والسودة ومهرجان التسوق ، لمشاركة كافة زوار لمهرجان فيها ، على أن تطوي وتسلم لقيادة القوات المسلحة فور الانتهاء منها لإرسالها إلى جنودنا البواسل بالحد الجنوبي .

وأضاف العمرة : ” إن مهرجان أبها يجمعنا يحمل رسائل قيمة ، يأتي الوقوف مع جنودنا البواسل ودعمهم معنويا بوسائل مختلفة في مقدمتها ، كما تم في العديد من اللوحات في شارع الفن أو حتى العديد من المبادرات الأخرى ، أهمها هذه المبادرة ” ، داعيا الله عز وجل للجنود النصر والتمكين وللوطن الغالي دوام الأمن والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة .

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com