تناشد أهل الخير بتوفير كسوة العيد لابنائها وايجاد سكن يأويهم  
 
أرملة تعول خمسة أيتام

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل:  

ناشدت أرملة تعول أبنائها الخمسة  الذين حُرِموا من رغد العيش، بعد وفاة والدهم في حادث مروري اهل الخير في هذا البلد المعطاء بمساعدتها في توفير كسوة العيد لهذا العام ، وذلك بعد ان توفي والدهم  في حادث مروري ولم يترك بعده الا الديون المتراكمه عليهم والتي لم يستطيعون سدادها ، كما ناشدت الجمعيات الخيرية في محافظة بيشة  بالوقوف على حالهم ومساعدتهم .

فاعل خير تواصل مع صحيفة ” عسير ” لنقل معاناة هذه الاسرة وقامت الصحيفة بزيارة الاسرة في منزلهم المستأجر والمتهالك والذي لن يقدر احد العيش فيه الا لمن حلت به مثل هذه الظروف القاسية . 

حيث تحدث لـ( عسير ) والد الارملة الذي قال ان ظروفه المادية هو صعبة ايضاً ولا يقدر على اعالة ابنته وابنائها ، وقال ان هذه الاسرة  لا يتقاضون اي راتب ماعدا مايصرف لهم من الضمان الاجتماعي مبلغ وقدره الفين ريال فقط ( ٢٠٠٠) وهذا المبلغ يتم استقطاع الف وخمسمائة ريال لسداد ديونهم ، وما يبقى من هذا المبلغ الا خمسمائة ريال فقط وهم الان في حالة ماسة جداحتى المياه الذي يستخدمونها توجد في خزان من حديد متبرع به فاعل خير وموضوع امام المنزل .

” عسير” تنقل معاناة هذه الأسرة الى اهل الخير في هذا البلد لتقديم المساعدات لهم وادخال فرحة العيد في نفوسهم بعد فقدهم والدهم.

الصحيفة تحتفظ بكامل المستندات.

>

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com