الرئيسية / الصفحة الرئيسية / قرية عدوان و الطريق المسدود

قرية عدوان و الطريق المسدود

IMG_4729

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

لم يعد خافيا على احد أن ظاهرة الفساد الإداري والمالي من اخطر الظواهر التي تؤدي لإنهيار الاقتصاد وتأخر الدول . فإذا أردت بقوم سوء فأزرع بينهم قيم الفساد من محسوبية ورشوة وبيروقراطية وقرارات مهزوزة وغيرها ، لتدفع بهم في اتجاهات لا تحمد عقباها فلا يرون طريق النور إلى النمو الاقتصادي أو العدالة الاجتماعية .

قرية عدوان وعابري الطريق لم تكتمل فرحتهم بإكتمال مشروع الخط المزدوج الرابط بين طريق الرياض ( بني مالك ) وطريق المحالة الا ومنفذ المشروع اوقف معداته ولم يكمل الخط لربطة بطريق المحاله .

وعند سؤال الاهالي القريبة من الطريق كان ردهم : ان منفذ المشروع وشركة الكهرباء لازالت بينهم خطابات بشأن عمود كهرباء بوسط الطريق الذي سبب ضيق للعابرين وخطر للسالكين .

الجدير بالإشارة إلى أن ” صحيفة عسير ” قامت بجولة ورصدت خطر هذا الطريق بالصور , مع تذمر واستياء الأهالي من هذا التجاهل الغريب في عدم إكمال ازدواجية و إنارة هذا الطريق , خصوصاً بأن الدولة حفظها الله تصرف مبالغ مالية ضخمة لميزانية  لمثل هذه المشاريع .

وفي هذا الصدد، طالب أهالي عدوان في حديثهم لـ ” صحيفة عسير ” أمانه منطقة عسير سرعة التحرّك لإنهاء تلك الأزمة خلال إكمال أعمال ازدواجية الطريق وإنارته وصيانته .

IMG_4721

IMG_4716

 

شاهد أيضاً

“إيجار”: لا يحق للمؤجر فسح العقد قبل انتهائه ولا رفع مبلغ الإيجار أثناء سريان العقد

صحيفة عسير ــ متابعات تحرص شبكة “إيجار” على تنظيم وتحسين قطاع الإيجار العقاري، وعلى توفير …

تعليق واحد

  1. Avatar

    بيض الله وجهك

%d مدونون معجبون بهذه: