شكراً رجال الأمن

image

حسام ذيبان

رجال الأمن السعودي اثبتوا بأنهم الرقم الصعب ، في كل المواقف و الظروف ، فهم يسهرون الليالي و يقهرون الصعاب للدفاع عن الدين و حماية هذا الوطن الغالي بعد الله عز و جل .

حربٌ على الحدود الجنوبية ، تأهب و استعداد على الحدود الشمالية ، محاربة الفكر الضال داخل أرض الوطن ، رغم كل هذا إلى و أنهم بتوفيق الله كانوا سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بأمن هذا الوطن و شعبه .

وها نحن اليوم نرى نجاح حج هذا العام بجهود رجال أمننا البواسل بعد الله عز وجل ، رغم التهديدات التي صدرت بخلق الفتن و زعزعة الأمن خلال الحج و إرهاب زوار بيت الله .

لكن رجال الأمن البواسل و بتوجيه من القيادة الرشيدة و قفوا و قفة حزم و عزم و استطاعوا بعد الله بحماية حجاج بيت الله و جعل الحجاج يتموا مناسكهم في أمن و أمان ، ولقد كان هناك من يحاول زعزة الأمن ، ولكن حزم رجال الأمن كانوا سداً منيعاً أمامهم .

نحن نعيش بأمن و أمان بفضل الله ، ثم بفضل القيادة الرشيدة ، و رجال الأمن البواسل ، ولن يسمحوا لكائن من كان بخلق الفتن و وزعزة الأمن ، شكراً رجال أمننا نسأل الله أن يحميكم و يقويكم على كل ضال عن سبيل الله ، و يرحم شهداؤكم الذين فارقوا الحياة و هم في الدفاع عن الدين ثم هذا الوطن حكومة و شعباً .>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com