أكبر مستشفى تخصصي بتهامة عسير
 
” المهندس الفلقي ” يكشف عن مشروع مستشفى سنابل التخصصي

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

كشف المهندس إبراهيم بن محمد الفلقي عن مشروع مستشفى سنابل التخصصي كأكبر مستشفى تخصصي بتهامة عسير ليساعد في تنمية الانسان والمكان والذي سبق وتم عرض مخططاته الهندسية على صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد ال سعود امير منطقة عسير والذي بارك هذا المشروع وعدد من مشاريع الشركة .
وأوضح المهندس الفلقي بأنه تم توقيع عقد إنشاء مستشفى سنابل التخصصي – سعة 120 سرير – بمحافظة محايل عسير التابع لشركة سنابل النماء التجارية وتم توقيع العقد بين شركة سنابل النماء التجارية الذي مثلها في توقيع العقد سعادة رئيس مجلس الادارة الشيخ عبدالله بن محمد الفلقي ومؤسسة إبراهيم بن محمد الفلقي للتجارة والمقاولات الذي مثلها مديرها العام الشيخ ابراهيم بن محمد الفلقي وبحضور عضو مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة المهندس ابراهيم بن محمد الفلقي وعضو مجلس الادارة الشيخ الحسن بن محمد الفلقي وعضو مجلس الادارة المدير التنفيذي الاستاذ علي بن الحسين الفلقي .
وأضاف ” المهندس الفلقي ” يعتبر هذا المستشفى باكورة أعمال الشركة والتي من المتوقع باذن الله أن يكون مشروعيها القادمين هي تنفيذ فندق أربعة نجوم يتكون من أكثر من مائة جناح وغرفة فندقية وكذلك تنفيذ مجمع تعليمي يتكون من مدرسة عالمية ومدرسة أهلية .
وتبلغ سعة المستشفى 120 سرير ويشتمل على قسم للطوارئ وهو من أكبر أقسام الطوارئ في المنطقة ومركز القلب ومركز للعلاج الطبيعي ومركز التجميل ومركز لعمليات اليوم الواحد ومركز للغسيل الكلوي ومركز الإصابات والحوادث ومركز الولادة ومركز للعناية بالاطفال مرتبط بكاميرات مراقبة بغرفة الأم. وأكثر من 64 عيادة لكافة التخصصات الطبية. وأكبر مركز للعناية المركزة في منطقة عسير ومركز للعناية المركزة لعناية الأطفال .
بالاضافة للخدمات المساندة والتشغيلية. ويتكون المستشفى من ثمانية أدوار وهي دور قبو خدمات ومواقف سيارات ودور أرضي وموقع عام لمواقف السيارات وستة أدوار متكررة.
وتبلغ مساحة الموقع 21800 م2 . وتبلغ المساحة البنائية للمستشفى اكثر من 49000 م2 .

image>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com