أهالي قرية حورة قيس بألمع يبادرون في إصلاحِ طريق مدارس البنات

image

صحيفة عسير – حسام ذيبان :

لدى أهالي قرية حورة قيس بقطاع حسوة بمحافظة رجال ألمع معاناة مع ملف الطرق الوعرة التي تتربص بسكان القرية التي لاتزال طرقاتها وعرة وخطرة ، فضلًا عن عدم مقدرتها مواجهة السيول والأمطار الغزيرة ، ما جعل العديد من سكان هذه القرى يعملون بجهود ذاتية لمحاولة صيانة هذه الطرقات بعدما تجاهلت الجهات المعنية مطالبهم وشكاويهم المتعددة.

و يقول حسن عسيري «أنا من سكان قرية حورة قيس ولقد تعبنا من مراجعة ادارة تعليم رجال ألمع وفرع وزارة الطرق برجال ألمع وبعد أن مللنا من المراجعة والمطالب المتعددة, تحرك الأهالي لإصلاح الأجزاء المتضررة من الطريق المؤدي لمجمع مدارس البنات بحورة قيس بجهود ذاتية وعلى حسابهم الخاص, من خلال مسح الخط وصب الاسمنت عليه”.

وأضاف العسيري أن لو ما حصل صيانة ومتابعة من قبل الأهالي فإننا سننتظر عشرات الأعوام لتسوية وسفلتة الطريق بالشكل المناسب».

حيث أشار عدد من الأهالي , إلى أن السيول والأمطار الغزيرة تجعل هذا الطريق وعر جدا , وتجعل المعلمات والطالبات في معاناة مستمرة مع هذا الطريق لعدم وجود اهتمام من فرق الصيانة لفرع الطُرق برجال ألمع لصيانة الطريق وإعادة فتحه.

مما جعل الأهالي كبيرهم وصغيرهم يصلِحون الطريق بجهود ذاتية ما كبدهم خسائر مالية فادحة, مع دخول سنة دراسية جديدة والمعاناة مستمرة وفي غياب تام للجهات ذات العلاقة .

image image image

 >

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com