المجلس البلدي برنية يزور بلدي عنيرة للوقوف على المنجزات وتبا دل الخبرات

img_6806

 

صحيفة عسير – متابعات – حنيف آل ثعيل :

قام عدد من أعضاء مجلس بلدي رنية الاسبوع الماضي بزيارة لبلدي عنيزة وذلك للوقوف على المنجزات وتبادل الخبرات والأفكار وتم عقد اجتماع رباعي بين أعضاء كلا من المجلس البلدي بعنيزة والمجلس البلدي برنية والبدائع إضافة إلى المجلس البلدي بالعمار .
و تقدم وفد بلدي رنية الأستاذ سليمان الدخيل رئيس المجلس و م.محمد البطحان من اللجنة المالية ومن لجنة المتابعة الاستاذ .ذيب سعد ، والاستاذ .تركي راشد ، والاستاذ .عبيد ثواب ، والاستاذ.بدر زبار ومن لجنة تواصل الجمهور الاستاذ.فراج مشرع ومن السكرتارية سحمي حسين .
وأوضح رئيس بلدي رنية سليمان الدخيل أن الزيارة تمت بعد مخاطبة بلدي عنيزه قبل أشهر وذلك لتميز المجلس البلدي وبلدية عنيزة في جوانب متعددة خاصة البلدية منها وقبل موسم الحج تحدد الموعد وناقشه المجلس البلدي برنية في جلسته السابقة وتم التنسيق بين المجلسين وتمت الزيارة وفق برنامج زمني ومكاني .
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس المجلس البلدي برنية سليمان الدخيل وزملاءه الشكر والتقدير لكل من محافظ عنيزه الاستاذ عبد الرحمن السليم و رئيس المجلس البلدي ورئيس بلدية عنيزه على حسن الاستقبال والجهد الكبير المبذول من قبلهم وعلى ضيافتهم للوفود .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com