جامعة الملك خالد تكرم طلاب مجمع تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب


صحيفة عسير – سالم عروي : 

​كرمت جامعة الملك خالد ممثلة في كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب وعميدها الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي ظهر اليوم الأحد 12/24 الطلاب المشاركين من مجمع تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب في الحفل الختامي لبلديات المحور الجنوبي الذي أقيم في منتزه السوده بأبها ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا . حيث قام الدكتور مسفر نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور فالح السلمي بتقديم الشهادات التقديرية للطلاب المشاركين بحضور أولياء أمورهم وهم /

نايف حسين محمد الوادعي – وليد حسين محمد الوادعي – تركي حسين محمد الوادعي – بندر حسين محمد الوادعي – عادل محمد حسين الوادعي – حسين محمد حسين الوادعي – أصيل محمد حسين الوادعي .
وفي ختام التكريم قدم الدكتور مسفر بالغ شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب على تعاونهم الغير مستغرب في مثل هذه المناسبات مثمنا دور قائد ومعلمي مجمع التحفيظ في وقوفهم جنبا إلى جنب في كل مايمثل النشء الصالح في المحافل . بدوره قدم قائد مجمع تحفيظ القرآن الكريم الأستاذ أحمد بن مانع آل المونس الشكر الجزيل لعميد كلية الآداب والعلوم بظهران الجنوب على هذه اللفتة الكريمة تجاه أبنائنا الطلاب وتشجيعهم على تقديم الخدمة الوطنية في كل مكان وزمان راجيا التوفيق للطلاب . 

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com