محافظ محايل يرعى حفل اليوم الوطني لتعليم محايل

img-20160928-wa0129

صحيفة عسير – حسن ناحي  
 رعى سعادة محافظ محايل محمد بن سعود ابو نقطة المتحمي  بحضور مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ منصور بن عبدالله ال شريم ورؤساء الادارات الحكومية   ومشائخ القبائل ومنسوبي الإدارة من مشرفين وإداريين وجمعا من المواطنين وقادة وطلاب المدارس. اليوم الاربعاء 27/12 حفل الاحتفاء باليوم الوطني 86 الذي نظمته إدارة التعليم بمحافظة محايل  على مسرح الإدارة   

وفي جو بهيج واحتفالية وطنية مختلفة سطر منسوبو تعليم محايل عسير سطور الوفاء ورسموا لوحة وطنية معبرة للوطن ، الذي يستحق منّا الوفاء ، تراقصت العبارات وتزاحمت المشاعر وأنشد الجميع بصوت الوطن .
حيث بدأت فقرات الحفل بالقرآن الكريم تلاه ، كلمة لمدير التعليم تحدث فيها عن جهود الدولة في سبيل راحة المواطن كما قدم لمحة مختصرة عما بذلته حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم في هذا الوطن الغالي . وما تقدمه في سبيل رفع مستوى الخدمات في كل قطاعات الدولة..كما عبر عن اعتزازنا في هذه المحافظة محافظة الشهداء الذين بلغوا 61 شهيد ، أعلن مدير التعليم عن اطلاق اسم “الشهداء” على مدرسة مستحدثة في حي النسيم في محافظة محايل اعترافا وتخليدا لهم..
ليشهد الحفل بعدها وقفة وفاء في تكريم الأستاذ محمد الهاشمي رحمه الله تسلمها أبناؤه
وتكريم المساعدة للشؤون التعليمية عرفه عسيري لتقاعدها.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل بعرض مرئي تحت عنوان “تحية وطن” عن جنودنا البواسل احتوى على كلمات معبرة من قبل المواطنين ، تجاه الجنود
بعد ذلك ألقيت قصيدة للدارس مسعود عمر احد طلاب محو الأمية ، ثم عرض مرئي عن جهود المملكة في الحج ، فموروث شعبي من لون الدمة قدمه مكتب بحرأبو سكينة ، تلى ذلك خواطر وطنيه للطالب محمد راجح لياتي بعدها لوحة فنية بعنوان “هنا وطني” للشاعر أحمد المنجحي و في الختام  شارك الجميع في (اوبريت يوم الوطن)من كلمات الشاعر الأستاذ حامد الصافي وإخراج محمد السيد موسى حسن ومحمد حسن كانت لوحة شعبية وطنية رائعة من خلال هذه الاحتفالية التي أعدها تعليم محايل .

img-20160928-wa0132img-20160928-wa0127>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com