محافظ ظهران الجنوب يفتتح مبنى جمعية البرالخيرية بحضور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية

صحيفة عسير – سالم عروي :

افتتح محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح عصر اليوم الأربعاء 12/27 مبنى جمعية البر الخيرية وذلك بحضور وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور سالم بن أحمد الديني  والمهندس علي العرف مدير عام الجمعيات والمؤسسات والمراكز الاجتماعية والأستاذ سمير العتيبي وكيل الوزارة المساعد للتنمية الاجتماعية ومدير عام فرع الوزارة للتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالحكيم الشهراني.ومدير مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط الأستاذ علي العسيري ووكيل المحافظة الأستاذ سعد الأسمري ومدير شرطة المحافظة العقيد مهدي عسيري والمقدم عبدالله ناصر آل عبدالله مدير الشؤون الدينية بالقوات المرابطة على الحدود ورئيس البلدية الأستاذ راشد آل سرور  وعميد كلية العلوم والآداب الدكتور مسفر الوادعي وفور وصول الضيوف قص القرقاح الشريط إيذانا بافتتاح المبنى بعدها قام القرقاح والديني ومرافقيهم بجولة على مرافق المبنى وشاهدوا التجهيزات القائمة واستمعوا من رئيس الجمعية   الشيخ سالم بن محمد كزمان إلى شرح مفصل عن مراحل إنشاء المبنى والهيكل التنظيمي للجمعية بالإضافة الخدمات التي يقدمها .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم للشيخ أحمد هزاع فكلمة الجمعية ألقاها رئيس الجمعية مرحبا بالمحافظ ووكيل الوزارة ومرافقيهم أجمل ترحيب في افتتاح هذا المبنى التي شاهدوه والذي قام على سواعد أعضاء الجمعية مبينا تأسيس الجمعية والخدمات التي تقوم بتقديمها للفقراء والمحتاجين وأضاف بان المشاريع كثيرة رغبة في تحقيق المبتغى لأكبر أسر داخل المحافظة والمراكز التابعه لها . وفي ختام كلمته قدم شكره ووافر امتنانه لكل من شاركهم افتتاح هذا الصرح الخيري الشامخ لخدمة الأعمال الخيرية.
بعد ذلك ألقى وكيل الوزارة الدكتور سالم الديني معبرا عن مشاعر الحب والولاء والوطنية لهذه المنطقة لوجود أبطال الحد للدفاع عن تراب هذا الوطن مقدما شكره وتقديره للمحافظ على رعايته ولرئيس الجمعية وزملائه على ماقاموا به من خدمات جليلة للاهتمام بالفقراء والمساكين وماهذا المبنى إلا خير دليل على ذلك وأضاف أن الاعمال الخيرية واجب كل شخص في هذا الوطن وانها من أهداف التنمية لإدارة الفقر وتحسين وضعه وتحويله من الإدارة الرعوية الى الإدارة التنموية حتى تستغني عن كل النساعدات. وفي ختام كلمته شكر الجميع راجيا لهم التوفيق والسداد.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا عن برامج ومشاريع الجمعية والخدمات التي تقوم بتقديمها للفقراء والمحتاجين وكذلك ماقدمته من خدمات للمرابطين على الحد الجنوبي. وفي ختام الحفل قدم رئيس الجمعية دروعا تذكارية للقرقاح والديني ومنسوبي الوزارة وفرع الشؤون الاجتماعية بعسير لتشريفهم الحفل كما كرم كل من ساهم ودعم الجمعية . بعد ذلك قدم أعضاء جمعية البر الخيرية درعا تذكاري للشيخ سالم آل كزمان نظير جهوده في دعم وإدارة الجمعية . كما قام المقدم عبدالله آل عبدالله بتكريم الجمعية نظير ماقدمته
للقوات المرابطة على الحدود.

.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com