إدارة نادي العرين بظهران الجنوب تحتفل بفريق الطائرة الصاعد لدوري الدرجة الأولى

صحيفة عسير – سالم عروي :

احتفلت إدارة نادي العرين من ظهران الجنوب مساء اليوم الخميس 12/28 بصعود فريق الكرة الطائرة لدوري الدرجة الأولى للعام القادم وذلك في قاعة ليلتي للمناسبات . وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب علي مرعي ثم كلمة اللاعبين ألقاها الكابتن محمد أحمد آل مداوي والذي هنأ فيها أهالي ظهران الجنوب عامة وإدارة نادي العرين خاصة بهذا الإنجاز والذي أتى بعد مشوار طويل مع التصفيات مقدما شكره وامتنانه لزملائه اللاعبين ولإداري الفريق والمدرب على جهودهم التي بذلوها لتخقيق هذا الإنجاز. وفي ختام كلمته قدم شكره وتقديره لإدارة النادي وعلى رأس الهرم الأستاذ حسين آل زاهر الذين أولوا اهتمامهم ومتابعتهم حتى تحقق الصعود مثمنا لهم هذا التكريم . بعد ذلك ألقى الشاعر المبدع ناصر بن صالح آل عامر قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور . ثم تفضل رئيس نادي العرين الأستاذ حسين محمد آل زاهروالذي رحب فيها بالجميع شاكرا لهم تلبية الدعوة لتكريم أبنائنا اللاعبين ومهنئا أهالي ظهران الجنوب على هذا الإنجاز والذي يسجل بمداد من ذهب  وأضاف بأن نادي العرين ملك للجميع داعيا أبناء هذه المحافظة بالمداومة على الحضور للإستنارة بالآراء وتقديم المشورة لمافيه خير للنادي. وفي ختام كلمته قدم آل زاهر جزيل الشكر ووافر الأمتنان لزملائه في مجلس الإدارة على الجهود التي يقدمونها ولجميع العاملين بالنادي مثمنا دور إداري ومدرب ولاعبي فريق الكرة الطائرة على هذا الإنجاز الذي تحقق بتضافر الجهود راجيا من الله العلي القدير التوفيق الدائم.
بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ خلف المطيري مدير إدارة الاوقاف والمساجد والإرشاد بظهران الجنوب كلمة عن دور الرياضة في تهذيب النفوس وقد حث فيها اللاعبين على الإلتزام بتعاليم الدين الحنيف والمحافظة على الصلوات مهنئا منسوبي النادي بهذا التأهل راجيا من الله لهم التوفيق.
كما تحدث الأستاذ راشد آل سرور والأستاذ عوض حجراف والأستاذ سالم مصلح والأستاذ سعيد  مريع والأستاذ صالح الماربي والاستاذ علي مرعي معربين عن سعادتهم مقدمين شكرهم لمن وقف خلف هذا الإنجاز.
ثم تقدم الشيخ محمد بن علي بن كعبان ورئيس النادي وأعضاء المجلس بتكريم رئيس النادي السابق الأستاذ عوض علي حجراف نظير الجهود الجباره التي قدمها خلال تواجده في رئاسة النادي. كما تم تكريم الأستاذ سالم بن مصلح هاشل لماقدمه من خدمات مميزه للنادي.
بعدها تم تقديم درع تذكاري للمدرب الوطني في الكرة الطائرة الأستاذ علي بن مرعي الوادعي نظير ماقدمه للعبة من نتائج مميزة جعلته في مصاف أندية الدرجة الممتازة ومدربا للمنتخب الوطني.
كما تم تكريم شاعر هذه الليلة الشاعر ناصر آل عامر . وقدم لاعبي الفريق دروعا تذكارية للكابتن علي مرعي والكابتن محمود مرسي ثم تم تكريم جميع اللاعبين بمكافآت مالية . 

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com