يتحدث عن تأسيس شركات وجمعيات و3 الاف ساعة تطوعية
 
“لقاء الخميس” يكشف قصة “سلمان” ..كتب الماجستير والدكتوراة بيد مشلولة

img-20161018-wa0000

صحيفة عسير _ عبدالعزيز الاسمري:

يقدم “لقاء الخميس” للناجحين الدكتور حسن بن حسين سلمان ضيفآ على شباب محافظة خميس مشيط نموذجآ للمثابرة والنجاح يتحدث من خلاله عن قصة نيله الماجستير والدكتوراة بعد حادث قطع يده اليمنى ، وأيضآ تأسيسه لشركات وجمعيات ، وحصوله على 3000 ساعة عمل تطوعية ، وهو حاليآ عضو المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير ،وكذلك لجنة التنمية الإجتماعية بالمحافظة ، وسوف ترعى صحيفة “الرياض” اللقاء.

و”سلمان” نال دكتوراة في القانون من جامعة الملك خالد ،ويتقلد العديد من المهام مثل عضوية المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير ، ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان ، عضولجنة المسؤولية الإجتماعية بالغرفة التجاري، عضو في المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير
وأيضآ هو مؤسس لجمعية “شكر النعمة” بعسير ،ومؤسس لجمعية “التاجر الصغير” ، ومؤسس في جمعية الأعمال التطوعية ، والأخيرتان في طور الإنشاء .
ومن المنتظر أن يسرد قصة حصوله على الماجستير وكتابة البحث بعد الحادث الأليم الذي وقع له، وقصة الكتابة والإنجاز رغم ما أصاب اليد اليمنى من شلل،وكذلك حصوله على جائزة أبها للنبوغ العلمي في مرحلة الدكتوراة .
وسوف يحتضن “ماركيز كوفي” اللقاء الذي سينطلق بعد صلاة العشاء من مساء يوم الخميس، وسوف يتم السحب على جوائز مقدمه للجمهور الحاضر.
يُذكر أنَّ “لقاء الخميس” للناجحين والرموز والموهوبين يحظى بشراكة رسمية من مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة، وبشراكة نجاح بمجلس شباب عسير في المنطقة>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com