أمير عسير يسلم 32 وحدة سكنية لمستفيدي جمعية البر


 

صحيفة عسير – أحمد شيبان : 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جمعية البر بأبها على أهمية العمل الخيري وما يلقاه من دعم وعناية من ولاة الأمر في بلادنا ، منوهاً سموه بما يقدمه العمل الخيري للفئات المحتاجة من خدمات ومساعدات, مؤكدا على أهمية تطوير آليات هذا العمل وتحسينها وصولاً إلى خدمات أفضل وأشمل للمستفيدين .

 وأشاد سمو أمير منطقة عسير بما تقوم به جمعية البر بأبها من جهود جبارة  ومتميزة في العمل الخيري , حيث تعتبر من الجمعيات  الرائدة  التي  تسعى دائما لدعم الأسر المحتاجة بوحدات سكنية جاهزة مدى الحياة , داعيا سموه المحسنين والموسرين إلى تقديم المزيد من الدعم والمساندة  لبرامج الجمعية ولو بالشيء اليسير لكسب الأجر والمثوبة من الله عز وجل , و لتعزيز هذا العمل المبارك ودعمه بما تجود به أنفسهم للوصول إلى الهدف المنشود .

جاء ذلك خلال تسليم سموه صباح اليوم بالمجلس العام بالإمارة مفاتيح 32 وحدة سكنية للمستفيدين من برنامج “مساكن” التي تقدّمه جمعية البر بأبها  للأسر المحتاجة في منطقة عسير , بحضور نائب رئيس الجمعية  فضيلة الشيخ  محمد بن إبراهيم الحديثي و أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس.

من جهته أوضح أمين عام جمعية البر الشيخ محمد بن فحاس أن الجمعية تسلم كل عام عددًا من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة للسكن مدى الحياة , مؤكدًا استمرار تنفيذ هذا البرنامج فيما يحقق تعزيز العمل الاجتماعي الذي تقدّمه الجمعية لخدمة المجتمع .

وقدّم بن فحاس شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية على توجيهاته الدائمة بسرعة قضاء حوائج الأسر المحتاجة بالمنطقة .

>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com