نيابة عن أمير عسير ..
 
ابن مشيط يضع حجر أساس لكلية البترجي الطبية

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

نيابة عن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز قام محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط بوضع حجر الأساس لكلية البترجي الطبية بعسير مساء أمس بجوار المستشفى السعودي الألماني بخميس مشيط حيث أزاح الستار عن اللوحة المشروع .

ثم أقيم حفلا خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم والسلام الملكي ، ثم ألقى عميد كلية البترجي الدكتور خالد بترجي كلمة أشار فيها إلى مستقبل الكلية والتي سوف تستقطب من أبناء المنطقة والأطباء والاستشاريين ،وكشف عن أعداد الطلاب المتخرجين من كلية بترجي بجدة ،مضيفا أن الكلية فتحت قسم أسنان بالمجان .

وتحدث رئيس مجموعة المستشفى السعودي الألماني المهندس صبحي بترجي في كلمة ألقاها في الحفل حول تطوير المستشفى والتوسعات والبرج الطبي والاستعدادات بإنشاء مدن طبية كبيره تتواكب مع رؤية المملكة 2030 ،ثم قدمت هدية تذكارية بهذه المناسبة بسم أمير منطقة.

من جانب آخر بين ابن مشيط أن محافظة خميس مشيط من المدن التي تحتضن مشاريع تجارية عملاقة من بينها المستشفى السعودي الألماني ومشروع كلية الطب وتعد خطوة تساهم في بناء الشباب ؛ مشير أن المحافظة سوف تسعى في تذليل كافة العقبات والصعاب التي قد تواجه بعض رجال الأعمال المستثمرين في المنطقة .

وفي نهاية الحفل عقد مؤتمر صحافي حول تفاصيل الكلية وكان ذلك في لقاء مفتوح مع المهندس صبحي بترجي.

image image image image image image>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com