أمين منطقة عسير : مبنى بلدية بللحمر صرح متكامل لخدمة المواطن

img_9382

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

افتتح أمين منطقة عسير صالح القاضي مبنى بلدية بللحمر وكان في إستقباله لدى وصوله رئيس بلدية بللحمر سعيد بن علي ال مصمع ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ورئيس مركز بللحمر ورئيس مركز الاثب وعدد من الاعيان والمواطنين هذا واستهل القاضي الافتتاح بقص الشريط وإزاحة الستار عن لوحة الافتتاح تلي ذلك جولة في معرض البلدية قدم آل مصمع خلالها شرح مفصل عن مشاريع ومنجزات البلدية عقب ذلك توجه الجميع إلى مقر الحفل بمسرح البلدية حيث بدأ بآيات من القران الكريم تلاها كلمة رئيس البلدية الذي حمد الله وأثنى فيها على قيادتنا الحكيمة وسمو أمير المنطقة و معالي  وزير الشئون البلدية والقروية وراعي الحفل أمين منطقة عسير وقدم تقريرا عن مبنى البلدية الذي أقيم على مساحة 28000 م2 بلغت مساحة المسحطات  3429 م2 بعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا عن منجزات البلدية واختتم الحفل بتسليم الشهادات والدروع للمكرمين.

ومن جهة أخرى اجتمع القاضي برئيس وأعضاء المجلس البلدي وتم مناقشة عدد من المواضيع وقدموا بعض المطالب منها رفع فئة البلدية ودعم ميزانيتها. كما استقبل عددا من المواطنين  واستمع إلي مطالبهم.

وفي ختام الزيارة قدم  القاضي شكره لرئيس بلدية بللحمر سعيد بن علي آل مصمع وزملائه على ما شاهده من منجزات ومشاريع تنموية.

هذا ورافق أمين منطقة عسير في زيارته مساعد الأمين للتطوير والمشاريع المهندس سعيد أبوملحه ومدير عام المتابعة علي بن دبيس ومدير عام المشاريع بالبلديات المهندس علي سيف ومدير وحدة رؤساء البلديات علي شطوان ومدير عام العلاقات العامة ماجد الشهري.

img_9377 img_9378 img_9379 img_9380 img_9381>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com