محافظ محايل يترأس أجتماع اللجنة التنفيذية للمهرجان الشتوي …

 

img_5341

 

صحيفة عسير – محمد الفلقي : 

ترأس محافظ محايل رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم الاجتماع التحضيري الأول للجنة التنفيذية المنبثقة من لجنة التنمية السياحية ، وذلك بمقر قاعة الاجتماعات في مبنى المحافظة بحضور أعضاء اللجنة .
وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال حيث إن المحافظة ستشهد انطلاق برامج مهرجان التسوق والترفيه الذي سيقام في المحافظة اعتباراً من 20 من الشهر القادم ويستمرلمدة ثلاثة أشهر متواصلة . مفيدآ إلى أن إنطلاق الفعاليات المصاحبة للمهرجان في 27/4/1438هـ
كما ناقش الأعضاء عدد من الفعاليات ومنها فعالية شارع الشهداء ، ومشاركة نادي الفروسية ” فرسان الجنوب ” برنامج الأسر المنتجه الوارد من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، المركزالإعلامي ، طيور الجنه ، إقامة خيمة شعبية ، مشاركة الفنانين التشكيليين ، وأيضا فريق دراجتي عسير ، السيارات المعدله .
وأوضح محافظ محايل المتحمي أن المهرجان الشتوي ” محايل أدفأ ” سيشهد عددا من البرامج والفعاليات ومنها الندوات والأمسيات الثقافية والمعارض الفنية والتشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والانشطة الترفيهية على مستوى مختلف الأعمار والانشطة الرياضية والكشفية والفلكورات الشعبية ، والخيمه الشعبية ، وبرامج التوعية والإرشاد التي ستشارك فيها بعض الإدارات الخدمية والأمنية كالتعليم والهلال الأحمر والدفاع المدني والمياه وغيرها ، مشيرآ إلى أن الجالية السودانية واليمنية ستشارك بليالي وأمسيات تراثية خلال المهرجان . مؤكدا أنه سيتم تخصيص موقع للأسر المنتجة ، كما سيكون هناك مواقع مخصصة للنساء لمتابعة فعاليات المهرجان .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com