امانة عسير تزين مواقع احتفالات العيد

صحيفة عسير __ خلود الغربيمن الساحة الشعبية

تجري أمانة منطقة عسير حاليا استعداداتها لتهيئة الساحات المراد إقامة مناسبات العيد والاحتفالات المصاحبة له في عدد من المواقع بمدينة أبها ، تحت شعار ( عيدنا أبهی ) حيث زينت الميادين والشوارع ب50 ألف عقد إنارة .

أوضح ذلك أمين منطقة عسير المُكَلّف المهندس عبدالكريم أبو خرشة ، مشيرا إلى أن فرق الكهرباء والصيانة في عمل مستمر لتجهيز مواقع احتفالات العيد المزمع إقامتها في عدد من المواقع داخل مدينة أبها ومنها الساحة الشعبية والتي سيقام فيها حفل العيد في الخامس من شوال القادم ، بالإضافة إلى ساحة البحار والتي سيشارك فيها الأهالي بحفل معايدة فلكلوري في ثاني ايام العيد ، وكذلك ساحة المفتاحة والتي احتضنت فعاليات مملكة الطفل .

> واشار أبو خرشة في حديثه إلى أن فرق الصيانة والكهرباء تقوم بعمليات تهيئة المواقع وصيانة المرافق وكذلك أعمال الإنارة التي تزينت بها المدينة ودعمها بعقود تقدر ب50 ألف عقد إنارة تم تركيبها على أكثر من 2000 عمود إنارة للاحتفال بالعيد ، توزعت على كافة مدينة أبها وطريق الملك فهد وطريق الملك عبد العزيز و طريق المطار وغيرها .

> وأردف : بأن الأعمال جارية الآن لإنارة دوار جامع الملك فيصل الذي قارب الانتهاء ب13 عموداً بارتفاع 16 متر وتركيب 52 كشاف ، وتكملة الشارع المقابل لمبنى الأمانة الجديد ب13 عمود و 78 كشاف بقوة 600 وات .
> وختم أبو خرشة بقوله : بأن أعمال الصيانة والتزيين في الحدائق والميادين العامة تجري على قدم وساق ، مضيفاً بأن العيد بمدينة ابها سيكون أبهى لاسيما وأن هذه الاستعدادات ستضفي عليه جمالا و بُعداً آخر .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة هذا اليوم السبت

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com