أمير جازان يزور محافظة أبوعريش ويفتتح مشاريع تنموية بالقطاع الخاص

img-20161204-wa0021
صحيفة عسير يحيى حكمي:

 

افتتح أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عددا من المشاريع التنموية في القطاع الخاص بمحافظة أبو عريش أمس، بتكلفة اجمالية تجاوت .350 مليون ريال.
وكان سموه قد بدأ زيارته التفقدية أمس للمحافظة بزيارة للمدينة الصناعية التي تم تطويرها خلال السنوات الماضية ومنح العشرات من التراخيص للشركات والموسسات بافتتاح مصنع آر دي بي السيف لإنتاج الخرسانة مسبقة الصب، كما افتتح المركز الرئيسي لمعارض السيارات بمنطقة جازان والمجمع الصناعي بالمحافظة،
كما التقى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمدراء الإدارات الحكومية وأهالي المحافظة من مشايخ وأعيان بقاعة الضيافة بالمحافظة، استمع خلالها للعديد من المداخلات والمشاركات من الحضور، كما تحدث عن دور المواطن في بناء الوطن.

واختتم زيارته للمحافظة بمشاركة زوار مهرجان أبو عريش للتسوق والترفيه بالتقاط الصور وتبادل أطراف الحديث معهم، قبل أن يبدأ جولته بزيارة المعرض التوعوي بصحة جازان وخيمة التسوق، وافتتح معرض حب الوطن والذي يحتوي على رسومات الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي والمرسم الحر، الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة بالتعاون مع إدارة المهرجان وجمعية الثقافة والفنون، والذي قدم فيه أكثر من 40 عمل، بمشاركة 26 فنان وفنانة، كما افتتح خيمة الأسر المنتجة التي تحتوي على 30 محلا تجاريا في مختلف الأنشط التجارية.
وأعرب سموه عن سعادته البالغة عن ما شاهده من تفعيل لدور اللجنة وأنشطتها داخل المهرجان. ووجه بعدها بتمديد فترة المهرجان وتخصيص أرض لبناء سوق دائم للأسر المنتجة استجابة لمطالبات الأسر المنتجة داخل المحافظة.
ثم بدأت فقرات العرض المسرحي بأنشودة قدمها مجموعة من الأطفال، وفي ختام الزيارة سلم مفاتيح السيارتين للفائزين بالجوائز الكبرى التي نظمها المهرجان، كما سلم شهادة شكر وتقدير مقدمة من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبو عريش لإدارة المهرجان على ما بذلته من جهد ودعم لبرامج اللجنة، موجها بتمديد فترة المهرجان لفترة قادمة نظرا للإقبال الكبير من الزوار.
وأوضح محافظ أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة أن زيارة أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز للمحافظة كانت تفقدية وتنموية افتتح خلالها عددا من المشاريع بالقطاع الخاص، والتقى خلالها الأهالي الذين بادلوه مشاعر الحب وكانت زيارة ناجحة، وقد شهدت الزيارة افتتاحه لواحد من أكبر المصانع إنتاجية في الشرق الأوسط للخرسانة مسبقة الصب، وكذلك افتتاح المركز الرئيسي لمعارض السيارة.
وأضاف بن لبدة أن المحافظة بدأت في تطبيق الروية 2030، وأن سموه كان خلال جولته يسأل عن الفرص الوظيفية للشباب السعودي، ويؤكد على إتاحة الفرص لهم.

img-20161204-wa0022>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com