أمير عسير يعقد جلسته الأسبوعية ويطلع على منجزات ( آباء )

DSC_3395

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء الأحد الماضي في قصر الضيافة بحي السد في أبها خلال جلسة سموه المعتادة أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي .
وفي بداية ألقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير سالم العواشز كلمةً بين فيها أهم ما تقدمه الجمعية من خدمات للأيتام والتي تقوم بخدمة ما يقارب 5 آلاف أسرة في مختلف محافظات المنطقة .
وأوضح العواشز أن كل هذه الخدمات التي تقدمها الجمعية جاءت بفضل الله – جل وعلا – ثم بالدعم الكبير واللا محدود الذي تحظى الجمعية من قبل سمو أمير المنطقة .
وقال تنتشر الجمعية في مختلف محافظات المنطقة فمنها الفروع القائمة بأعمالها ومنها ما هو تحت التنفيذ ، ونحن اليوم بفضل الله جل وعلا نعمل على انطلاق بعثات أبناء الجمعية من الأيتام داخلياً وهو الأمر الذي سيتطور بإذن الله ليصبح ابتعاثاً خارجياً .
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الجمعية وأنشطتها قدمه أمين الجمعية الدكتور ناصر آل قميشان ، حيث بين أنه تمت الموافقة على إنشاء عدد من الفروع ، وهناك من الفروع ما هو قائم بعمله في الوقت الراهن كفرع أبها وخميس مشيط وسبت العلايا ومربة وفروع تنتظر الانطلاق رجال ألمع وظهران الجنوب ومحايل عسير وسراة عبيدة وتنومة والنماص .
وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com