الرئيس العام يجتمع برؤساء اندية الاولى.

IMG-20141014-WA0030

متابعة – سعيد عبيد :

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية بمكتب سموه اليوم برؤساء أندية الدرجة الأولى .
وثمن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاجتماع جهودهم وزملائهم أعضاء مجالس إدارات الأندية .. معربا عن تقديره لما يقدمونه لهذه الأندية وحرصهم على قيامها بواجباتها تجاه منسوبيها .
واستمع سموه إلى عدد من الآراء والمقترحات التي قدمها رؤساء الأندية واحتياجاتها من البرامج المتنوعة للارتقاء بأدائها.. وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب وكافة أجهزتها وانطلاقا من إستراتيجيتها بالعمل على تحقيق كل ما من شأنه تمكين أندية المملكة من القيام بدورها كأندية رياضية وثقافية واجتماعيه وان يجد الشباب من خلالها ما يشبع رغباتهم وينمي مهاراتهم .
وحث سمو الرئيس العام رؤساء الأندية على تحقيق التوازن وترشيد الإنفاق والاهتمام بالألعاب المختلفة وقطاعي الناشئين والشباب والاهتمام بنظام الاحتراف والأجهزة الطبية ومتابعة جوانب الاحتراف والاستثمار في الأندية. وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التوفيق والسداد لكافة الأندية السعودية والقائمين عليها .>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com