شكراً بلدية بحر أبو سكينة

عضو المجلس البلدي : يوسف محمد عبد الله الفلقي

الحمد لله واهب النعم و الصلاة و السلام على نبي خير الأمم وعلى آله وصحبه أجمعين .
تعرضت بعض أجزاء مملكتنا الغالية منتصف الأسبوع الماضي لحالة مطرية استمرت خمسة أيام تقريبا بصورة متواصلة وقد استنفرت الجهات المسؤولة كافة جهودها كل فيما يخصه لمعالجة الأضرار الناجمة عن هذه الأمطار والسيول بتوجيهات من ولَاة أمرنا حفظهم الله
وقد شملت هذه الحالة المطرية منطقة عسير بكافة محافظاتها ومراكزها ومنها مركز بحر أبو سكينة .
وانطلاقا من هذا المبدأ النبيل
” من لا يشكر الناس لايشكر الله ”
وتثبيتا للحق ومن باب إنصاف المخلصين فقد قامت الجهات الحكومية في بحر أبو سكينة كل فيما يخصه بدورها التام في مثل هذه الظروف وبذلوا جهودا تذكر فتشكر ولا ينكرها إلا جاحد وذلك بإشراف مباشر من سعادة رئيس المركز الأستاذ / حمود بن ظافر النايف .
حيث قامت بلدية بحر أبو سكينة ممثلة في رئيسها سعادة المهندس محمد بن مرزن عسيري وفريق عمله باستنفار تام وعمل حثيث لمواجهة الأضرار فقد كان مرابطا طوال تلك الفترة يعمل خارج دوامه يتابع المستجدات ويقف ميدانيا على المناطق المتضررة ويوجه بالحلول كما كان متابعا عن قرب لكل التطورات أولا بأول .
ومن جهود البلدية في هذا الإطار فتح طريق ظهرة المنجحة وطريق الحرجة وطرق ولد أسلم وطريق وقرة و كذلك ازالة أماكن تجمع المياه على حسب البلاغات الواردة كذلك إعادة ردم الأماكن المنهارة بسبب السيول وإعادة الإنارة للمواقع التي تضررت بسبب الأمطار .
فبإسمي وباسم كل مواطني بحر أبو سكينة نقدم وافر الشكر والتقدير والعرفان لمنسوبي بلدية بحر أبو سكينة وعلى رأسهم سعادة المهندس محمد بن مرزن وفريق عمله المتميز والشكر موصول لكل مخلص أدى الأمانة كما ينبغي واستشعر المسؤولية وتعامل مع الأحداث ..
والله من وراء القصد ،،،>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

تعليق واحد

  1. المهندس إبراهيم محمد الفلقي

    بلدية بحر أبو سكينة…….
    الأخ يوسف … اشكرك جزيل الشكر على أنصاف البلدية فيما قامت به خلال فترة الأمطار الأسبوع الماضي
    شهادة حق .. ان سعادة رئيس البلدية المهندس محمد مرزن عسيري كان له دور شخصي بارز في متابعة و معالجة الأوضاع على مدار الساعة ، فتح الطرق ، تنظيف الاودية ، مساعدة المواطنين .
    تحية تقدير لسعادة رئيس البلدية وفريق عمله.
    من خلال متابعتي لأعمال البلدية خلال الفترة الماضية وخططها للفترة المقبلة اعتقد ان مركز بحر ابوسكينة مقبل على نقلة نوعية وخصوصا في الطرق التي تفتح وستفتح وربط الاحياء والقرى بشبكة طرق محورية وكذلك انشاء الحدائق العامة وتحسين المداخل والساحات.
    واشكر سعادة رئيس البلدية على مجهوداته في اعداد وتنفيذ حفل المركز قبل أسبوعين بالشراكة مع مركز بحر أبو سكينة والجهات الحكومية الأخرى ورجال الأعمال ومشايخ القبائل

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com