صحي جريبة” يحتفل باليوم الخليجي لحقوق المرضى

 

صحيفة عسير – علي الشديدي:
على شرف رئيس مركز قوز الجعافرة اﻷستاذ نزار بن معدي التركي ومدير المراكز الصحية بصحة جازان اﻷستاذ عيسى جعفري ومدير الجودة بصحة جازان الدكتور أحمد الحازمي ومدير القطاع الغربي اﻷستاذ عيسى عبادي وبحضور عدد من المشايخ والاعيان ووجهاء المجتمع يتقدمهم شيخ قرية جريبة الشيخ علي عباس قميري وشيخ قرية السبخة حسن علي جعغري ونائب رئيس بلدية الجعافرة ومدير مخفر شرطة قوز الجعافرة وومدراء مدارس جريبة.

أقام مركز الرعاية اﻷولية بجريبة إحتفالا رائعا بمناسبة اليوم الخليجي لحقوق المرضى أستهل بكلمة مضيئة لمدير صحي جريبة اﻷستاذ علي مهدي جعفري رحب فيها بالضيوف الكرام على تلبيتهم الدعوة وتشريفهم لهذا الاحتفال الذي ابتهج وازدان بوجودهم.

عقبها تحدث مشرف حقوق المرضى بالمركز الصيدلي عبدالله محسن حقوي بكلمة قال فيها ان خدمات وحقوق المرضى ركيزه من الركائز اﻷساسية بالمركز مؤكدا بأنهم جميعا يعملون لتحقيق ذلك الهدف واضعين مصلحة المرضى وذويهم نصب أعينهم.

مشيرا إلى ان ذلك يسهم في اﻹرتقاء بالمستوى الطبي وزيادة ثقة المرضى بالمنشآت الطبية وتوطيد اواصر العمل الطبي واﻹنساني المشترك بين مقدمي ومتلقي الخدمة على جميع الأصعدة.

تلى ذلك فيلم تثقيفي عن حقوق المرضى أستمتع الجميع بمشاهدته.

عقبها قام الجميع بجولة في المعرض المصاحب للفعالية والذي احتوى على العديد من المنشورات والبروشورات التثقيفية والتوعوية بحقوق المرضى وآلية العمل والخدمات المقدمة لهم.

حيث أستمتع الجميع بماشاهدوه مبدين إعجابهم به ومقدمين شكرهم الجزيل للكادر الطبي بصحي جريبة نظير جهودهم المبذولة ﻹنجاح هذا اﻹحتفال متمنين لهم التوفيق دائما.

>

شاهد أيضاً

قائد فريق جزل التطوعي يكرّم ” عسير ” والزميلين آل ثعيل وآل جدران والزميلة سعيدة

صحيفة عسير – بيشة :  كرّم قائد فريق جزل التطوعي الأستاذ عبدالسلام القرني ؛صحيفة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com