بطولة بارق الشتوية 4 : قمم كروية ممتعة في ربع نهائي مثير 

صحيفة عسير _ عبدالرحمن خليل: 
حلقت 8 فرق مميزة إلى الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة بارق الشتوية الرابعة والتي تنظمها بلدية المحافظة على ملعب المركز الحضاري ببارق تحت شعار ” وطن طموح ” ضمن برامج مهرجان بارق الشتوي .
أعلن فريق غرناطة من خميس مشيط عبوره كأول المتأهلين إلى دور الـ 8 بعد فوزه على الأحمدي بركلات الترجيح ليقابل فريق المحترف الذي تجاوز القلعة من بارق بركلات الترجيح ، ويلتقي الفريقان في ” كلاسيكو خميس مشيط ” على الأرض المحايدة .
النجوم من بارق حسم قمة عميد إدريس لصالحه 0/1 ، ليواجه في ” كلاسيكو بارق ” المثير والممتع وحدة بارق الذي تخطى ترجي أبها 2/6  .
عميد حسوة وصيف البطولة الماضية تغلب على الأجيال من المخواة بركلات الترجيح حيث تعادل الفريقان بنتيجة 2/2 ، ليلاقي عسير ترقش الذي تمكن من إكتساح الأسطورة 0/4 ، العميد وعسير لقاء من العيار الثقيل وقمة مرتقبة فنيا وجماهيريا .
الإنتصار من محايل عسير قدم عروضا مميزة في هذه البطولة وتجاوز الزمالك بركلات الترجيح في اللقاء الذي إنتهت أشواطه الأصلية سلبية دون أهداف ، وتجمعه قمة ربع النهائي بإتحاد الرايات الذي تغلب على فريق الأحلام بالركلات الترجيحية في سهرة ممتعة كرويا . 

تتميز البطولة بالتنظيم الرائع والحضور الجماهيري الكبير بالإضافة إلى الأداء الفني الرفيع للفرق المشاركة والروح الرياضية العالية التي تحقق الهدف الأسمى من إقامة مثل هذه البطولات وهو غرس قيم التنافس الشريف بين شباب الوطن ومبدأ ثقافة تقبل الفوز والخسارة ، ويمتع الجماهير تنوع المعلقين المميزين ومنهم صوت مكة الرائع مصطفى الشوالي و” صوت بارق الأصيل ” علي البارقي والمميز حسن الخليفي و” عندليب محايل ” مريع الحارثي .
كذلك ما يزيد جمالية البطولة تواجد عدد من أبرز الفوتوغرافيين في منطقة عسير لتغطية منافساتها وفي مقدمتهم ” قناص العدسة ” حمد البارقي المشرف على حساب البطولة في موقع التواصل الإجتماعي ” الإنستقرام ” بالإضافة إلى عامر حمزة البارقي وموسى البارقي وأحمد أبو ديه وعلي القيسي وعبدالله الأحمري ، والذين تعاونوا على إخراج الصور الرائعة التي تم نشرها برفقة هذه المادة .
أيضا ما يميز بطولة بارق هو لجنتها المنظمة الإحترافية والتي تستحق الإشادة بتواجد رياضيين بارزين قادرين على إنجاح أي محفل رياضي بمجهوداتهم الجبارة وعملهم المميز المستمر في سبيل خروج البطولة بالشكل اللائق الذي يتوافق مع سمعتها والفرق المشاركة بها وجماهيريتها وشعبيتها الواسعة .
فريق عمل رائع في اللجنة المنظمة مكون من محمد عز الدين ومعلوي محمد بلغيث وزاهر الحسين وزاهر محمد وناصر حسن وفيصل بلقاسم ، وتعاون كبير من الأخوين المميزين أبو طالب وحمد بن محمد بلغيث .

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com