90 دقيقة تفصل شباب أبها عن الصعود للممتاز

 

صحيفة عسير – عبدالرحمن خليل:

 

حقق فريق كرة القدم بنادي أبها لفئة الشباب إنتصارا ثمينا بنتيجة 0/1 على ضيفه الفيصلي المطعم بالنجوم ومنسقي أندية العاصمة ضمن منافسات نصف نهائي دوري الدرجة الأولى للشباب .

بهذا الفوز المميز قطع نجوم فريق أبها الشاب خطوة مهمة نحو التأهل للدوري الممتاز ، فيما تفصلهم عن تحقيق الصعود 90 دقيقة تتمثل في لقاء الإياب بالمجمعة عصر الجمعة القادم .

ويسعى الفيصلي من خلال هذا اللقاء المصيري لإستغلال الأرض والجمهور فيما يدخل نجوم أبها اللقاء برغبة كبيرة في تحقيق الإنجاز وإكمال تميزهم الموسم الحالي بالصعود للدوري الممتاز لفئة الشباب والذي يعتبر إنصافا للعروض الفنية المميزة التي قدمها شباب أبها هذا العام .

من جهته أبدى المدير الفني للفريق الأبهاوي محمد الشبعان ثقته الكبيرة بأبنائه اللاعبين في العودة من المجمعة بنقاط المباراة وتحقيق الصعود وأشاد بالمستوى الفني الكبير الذي قدموه خلال مباراة الذهاب ، كما عبر عن سعادته بالروح العالية التي رآها في نفوس اللاعبين واصفا إياها بـ ” وقود الصعود ” وما يزيدهم إصرارا ورغبة وعزيمة في تحقيق أهدافهم والعودة بفرحة الوصول للدوري الممتاز .

كما قدم شكره لرئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي وأعضاء مجلس إدارته وكافة محبي أبها وجماهيره الوفية على وقوفهم مع الفريق ودعمهم ومؤازرتهم له في المباريات السابقة ، متمنيا من الله سبحانه أن يختم موسمهم الرياضي بالصعود للممتاز كأقل ما يقدم لرجالات أبها ومحبيه وجماهيره المخلصة .>

شاهد أيضاً

كأس آسيا تحت 23 عامًا .. المنتخب السعودي يفوز على نظيره التايلندي بخماسية

صحيفة عسير _ متابعات فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره التايلندي بنتيجة كبيرة قوامها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com