” إتفاق الخميس ” عراقة ومجد

عبدالرحمن خليل

عندما يتحدث الرياضيون عن الزمن الجميل لبطولات كرة قدم الأحياء بعسير يتبادر في أذهانهم عدة فرق ملأت الملاعب الترابية والمسطحات الخضراء أفراحا ، تصول وتجول في مختلف محافظات ومراكز المنطقة وتحصد الألقاب تلو الألقاب وتعانق ذهبا مع الآخر .

أحد أبرز هذه الفرق العريقة في كرة أحياء عسير ” إتفاق الخميس ” الذي يشرف عليه معشوق الذهب والأب الروحي لمعظم نجوم ولاعبي المنطقة الرياضي المخضرم أحمد بن علي الزهراني .

قدر الإتفاق أن ولد بطلا ليبقى بطلا فهو صاحب التاريخ المشرف والحاضر الذهبي ، نعم إن ” إتفاق الزهراني ” كما هو متعارف تسميته بذلك هو الرقم الصعب والمرشح الأبرز لنيل كل لقب وحمل كأس أي بطولة يشارك بها .

إن اللعب مع هذا الفريق أصبح مطمعا للعديد من نجوم أحياء عسير ، ومنذ تأسيسه عام 1400هـ تعاقبت النجوم في إتفاق العراقة لتؤكد تفوقه وعلو كعبه في مرحلة إنتقالية من الجيل الذهبي إلى آخر مرصع بالذهب .

قاد إتفاق العراقة والإنجازات والتاريخ المشرف والحاضر الجميل عدة نجوم في مقدمتهم صانع الأمجاد أحمد الزهراني تلاه حامي العرين سعيد القحطاني والقناص ناصر الراشد وقلب الأسد محمد القرني والمدافع الصلب مهدي عسيري  واسماعيل الاحمري بالإضافة إلى محمد السرحاني ومحمد الصلبي ومحمد حسين وعلي الشهري وعادل جراد وصمام الأمان ماجد العلياني الذي حمل هذا الإرث الكبير من المجد الكروي وكان ولا زال جديرا بذلك وحافظ على الإتفاق العريق يعتلي منصة تلو أخرى ليعانق ذهبا يعشقه وأصبح مقترنا به وجزءا لا يتجزأ منه .

كذلك مثل إتفاق الخميس عدد من أبرز نجوم المنطقة والمملكة بشكل عام ومنهم لاعبون دوليون مثلوا المنتخبات الوطنية ، وحصد ” كوماندوز عسير ” حتى الآن ما يتجاوز ” 121 بطولة ” لا ينافس في ذلك سوى إتحاد الخميس ” إتحاد الطافشي ” ثم يقترب منهما رقميا فريق ” إتحاد المجارشة ” .

  • ومضة : شكرا للمخضرم أحمد الزهراني والقائد ماجد العلياني على إستمرارية هذا الفريق المميز الذي ينعش بطولات أحياء عسير بإسمه قبل متعته وقوته وهيبته .

  • ركزة : قدر الإتفاق أن ولد بطلا ليبقى بطلا ، تتعاقب النجوم في هذا الفريق المميز لتؤكد تفوقه وعلو كعبه من جيل ذهبي إلى آخر مرصع بالذهب.

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com