سموأمير منطقة عسير وسمو نائبه يزوران جناح تعليم ظهران الجنوب بقرية المفتاحة 

صحيفة عسير – سالم عروي :

قام أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مساء أمس الأربعاء 1438/8/28 بزيارة المعرض المصاحب للاحتفال الوطني لمسيرة التعليم في الحد الجنوبي ( من أجلكم )  والذي أقيم بالمفتاحة .
حيث زاروا جناح إدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب واستمعوا الى شرح مفصل عن المبادرات التي قدمتها الإدارة من سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد ومن المتحدث باسم الادارة الأستاذ محمد حمود آل شري بالإضافة الى العديد من المجسمات التي تجسد الروح المعنوية لدى قواتنا الباسلة في الحد الجنوبي . وقد قدم سمو أمير المنطقة ونائبه شكرهم لمنسوبي الإدارة على هذه الجهود المباركة.
كما زار المعرض عدد من المسؤولين في الوزارة والاظارات التعليمية والقيادات العسكرية والتي أبدوا سعادتهم بنا شاهدوه في المعرض من مبادرات . وكان من بين الزوار الدكتور أحمد قران نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي ومدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان ومساعد مدير تعليم عسير الأستاذ سعد الجوني ومدير التعليم في محايل عسير الاستاذ منصور عسيري ومساعد مدير تعليم نجران للشؤون المدرسية الأستاذ مسفر بن مرعي ومساعد مدير التعليم في صبيا ومدير مستشفى ظهران الجنوب الأستاذ محمد آل فرج ورئيس نادي عسير الفوتوغرافي الأستاذ عبدالله آل شجاع والشاعر عبدالله الشريف وعدد من القيادات العسكرية في الجيش والامن العام  وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة ومراكز الأحياء وأبناء الشهداء من القوات العسكرية ومنسوبي التعليم .

>

شاهد أيضاً

المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير للعام 2023

صحيفة عسير ــ واس استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com