السجون تبدأ بتنفيذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام


صحيفة عسير  –  متابعات _زهراء خالد 
أكد مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي، أن المديرية العامة للسجون بدأت في تنفيذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام.

ورفع مدير عام السجون الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على هذه اللفتة الكريمة بالعفو الملكي عن النزلاء والنزيلات في الحق العام، ولم شملهم بأسرهم في هذا الشهر المبارك ، مثمناً لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق وأصحاب السمو الملكي نواب أمراء المناطق على متابعتهم الحثيثة لأعمال لجان العفو، لضمان سرعة تطبيق أمر خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – .

وأوضح الحمزي، أن المديرية تعمل على مدار الساعة لتوفير ما يلزم لسرعة التنفيذ وإطلاق سراح النزلاء ، وذلك بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – الذي لا يألو جهداً في تلمس احتياجات النزلاء والنزيلات ومتابعة أوضاعهم .

وأفاد اللواء الحمزي أن عدد النزلاء والنزيلات الذين شملهم العفو الملكي لهذا العام منذ إعلان دخول شهر رمضان المبارك حتى الآن (1664) نزيلا ً ونزيلة، مؤكداً أن لجان العفو لا تزال مستمرة في أداء أعمالها ودراسة قضايا النزلاء بشكلٍ لحظي وعلى مدار الساعة، لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط والإجراءات.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com