شباب غلاب يسحق الفرسان في أولى مباريات  بطولة ( رؤية وطن ) 

صحيفة عسير – محايل : 

سحق فريق “شباب غلاب “ضيفه الفرسان 5-2 في في اول  مبارياته في بطولة “روية وطن”  لكرة القدم بمركز حميد العلايا بمحافظة محايل عسير. حيث تمكن فريق ” شباب غلاب ” بأنها الشوط الاول بأربعة أهداف مقابل لاشيء من فريق الفرسان وتمكن الفرسان من تقليص الفارق في الشوط الثاني بتسجيل هدفين إلا أن فريق “شباب غلاب” كان له من اسمه نصيب بتسجيل الهدف الخامس الذي قضى على آمال الفرسان  تماما في العودة. حيث سجل أهداف لفريق “شباب غلاب ” المهاجم محمد طالع “سوبر هاتريك “وناصر حسان. فيماسجل للفرسان عبدالقادر عادلي وشقيقه ابراهيم 

ليتصدر بذلك فريق “شباب غلاب ” المجموعة الثالثة بفارق الأهداف .

وقد حقق المدرب “شباب غلاب ” علي عبدالله رقما جديدا في مشواره الكروي، بعد أن حقق الفوز بخمسة أهداف نظيفة في رابع مباراة يقود فيها فريق “شباب غلاب”، حيث لم يتعرض للاخسارة الى الان من بدا مشواره مع الفريق ،

حيث يلعب فريق “شباب غلاب ” ثلاث بطولات قوية في شهر “رمضان ” وهي (بطولة روية وطن – وبطولة معادن الجود بالكدس – وبطولة الوفاء الرمضانية على كأس محافظ محايل )

في بطولة “معادن الجود ”

يلعب فريق “شباب غلاب “يوم الاثنين القادم مباراة الاخيرة والمصيرية امام 

فالفوز أو التعادل لكي يتاهل إلى الدور الثاني ، او الخروج في حال الهزيمة ،حيث. يملك الفريق “شباب غلاب” ٤ نقاط بعد تعادله في المباراة الاول وفوزه في المباراة الثانية ضد فريق “المتحد ال عاصم ”

وفِي بطولة “الوفاء الرمضانية “على كأس محافظ محايل سيلعب الفريق اول مبارياته يوم الثلاثاء القادم ضد فريق السالمية خميس البحر .

>

شاهد أيضاً

كأس آسيا تحت 23 عامًا .. المنتخب السعودي يفوز على نظيره التايلندي بخماسية

صحيفة عسير _ متابعات فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره التايلندي بنتيجة كبيرة قوامها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com