نائب أمير جازان يرأس اجتماع لجنة الإصحاح البيئي بالمنطقة

صحيفة عسير – يحيى حكمي :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة .جازان مساء اليوم اجتماع لجنة الإصحاح البيئي المنبثقة عن مجلس المنطقة بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور سعد بن مقرن المقرن وأعضاء اللجنة.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية الاجتماع الذي جاء بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة ، لبحث كل ما يتعلق بالجوانب البيئة بوجه عام والإصحاح البيئي بوجه الخاص، راجياً سموه التوفيق للجميع لتحقيق الأهداف المرجوة.
وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ، ومنها استعراض خطة أمانة منطقة جازان للتعامل مع النفايات ومعالجتها بالطرق العلمية الصحيحة ، وخطة وزارة البيئة والزراعة والمياه للتعامل مع مرامى الصرف الصحي لتجفيفها والتخلص منها ، والسبل الكفيلة بتفعيل الأدوار والمهام المناطة بمختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة ، ولجان الإصحاح البيئي بالمحافظات للقيام بأعمال المكافحة وكل ما يضمن الحفاظ على البيئة من التلوث.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور ، واستمع الجميع لتوجيهاززت سمو نائب أمير المنطقة تجاهها واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرأس الإجتماع الدوري للجنة الرئيسية لبرنامج مدينة بلقرن الصحية

صحيفة عسير – نورة القرني :  رأس سعادة محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com