الفلقي يتوج الخليج بطلا لدورة الوفاء الرمضانية

صحيفة عسير _ محمد الفلقي:

 

برعاية محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي توج وكيل المحافظ علي بن إبراهيم الفلقي فريق الخليج بطلا لدورة الوفاء الرمضانية على كأس المحافظ ، وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق العرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجلت الأهداف على مدار شوطي اللقاء .

حصل على الكأس والميداليات الذهبية فريق الخليج من مركز قنا ، فيما حصل على الميداليات الفضية فريق العرين من مركز بحر أبوسكينه ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدورة عبد الله سروي من فريق الخليج ، وحصل على جائزة أفضل حارس في الدورة  علي مشهور من فريق العرين ، وأفضل مدرب علي حسن عامر من فريق الخليج.

عقب ذلك توج الوكيل وعلى مستوى الفرق السنية حقق فريق الصواعق المركز الأول حيث تسلم قائد الفريق الكأس والميداليات الذهبية ، فيما حصل على المركز الثاني فريق الترجي . وبين شوطي اللقاء كرمت اللجنة المنظمة المحافظ بدرعآ تكريما استلمه بالنيابة وكيل المحافظ ، وفريق الكاراتيه بنادي الشهيد ، كما كرمت اللجنة عدد من مدراء الإدارات الحكومية والأمنية . وعدد من الصحف الإلكترونية التي ساهمت بمواكبة فعاليات الدورة .

تخلل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة القرآن الكريم ، فكلمة المشرف العام على الدورة إبراهيم غالب ، الذي رحب من خلالها بوكيل المحافظ ومدراء الإدارات الحكومية مقدما شكره لجميع من ساهم بنجاح الدورة ، مؤكدآ أن الدورة شارك بها 20  فريقا من داخل المحافظ والمراكز التابعه لها .

ثم قدمت لوحه أنشادية ، ثم قدم أوبريت بعنوان ” محايل فخر الأمجاد ” .

>

شاهد أيضاً

انطلاق بطولة كرة الطائرة من الجلوس لذوي الإعاقة بعسير

صحيفة عسير _ واس انطلقت أمس الخميس في منطقة عسير منافسات الجولة الأولى لبطولة الكرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com