مدير تعليم بيشة يكرم الفائزين ببطولة (وطن السلام) بنادي الحي 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اختتمت يوم الأربعاء 19/9/1438هـ بطولة وطن السلام ونادي السراج الرمضاني بحضور مدير التعليم الأستاذ/ نايف بن سلطان الهاجري و عدد من أعضاء تلفريق التنفيذي في شؤون المباني و الموارد البشرية و نشاط الطلاب وعدد من مشرفي الإدارة .

كما حضر فعاليات الختام علي بن عامر الصعيري رئيس الغرفة التجارية و عدد من المسؤولين بالمحافظة و قام الجميع بجولة على جميع مقرات النادي و الأسر ( همم – العزيمة – الإقدام – الطموح ) والكشك الثقافي واطلعوا على البرامج المقدمة واستمعوا عدد لمشاركات الطلاب من قصائد شعرية و مقطوعات أدبية .

 وفي مقر الصالة الرياضة  شاهد الحضور عرضا قدمه أبطال ألعاب الدفاع عن النفس بالنادي مع الكابتن عبد الله الشهراني .

وقدمت في حفل الختام عدد من العروض المرئية عن أندية الحي , والبطولة , ومناشط الجزء الأول من إجازتي 2 والسراج الرمضاني , ثم دخول الفارس بكأس البطولة وتسليمه من الراعي إلى مدير التعليم .

و شكر مدير التعليم في كلمة له بهذه المناسبة الجميع على الجهود المبذولة في النادي مشيدا بما شاهده من إبداعات وأنشطة خلال زيارته للنادي ومالها من دور كبير في حفظ أوقات الشباب  واستغلالها في فيما يعود عليهم بالنفع بالفائدة , وشكر جميع الرعاه والداعمين ومنهم  مجمع بيشة الطبي العام , ومؤسسة  المعيوف التجارية , وشريك النادي جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي ) .

و في نهاية الاحتفال تم تكريم جميع المشرفين و المشاركين والمتعاونين والطلاب الفائزين في برامج النادي . و كذلك الفائزين في بطولة وطن السلام حيث حصل على أفضل لاعب في البطولة اللاعب / عبد الرحمن مشرف , و على هداف البطولة اللاعب / خالد جربوع , و على أفضل حارس في البطولة / طه ابو النجا , ثم تلى ذلك تكريم الفريق الحاصل على المركز الثاني وهو فريق القادسية بكأس المركز الثاني ومبلغ (2000) ريال ثم تكريم المركز الأول وهو فريق اتحاد الشلهوب بكأس البطولة ومبلغ (3000) ريال .

من جانبه أوضح منسق الأندية الموسمية في الفريق التنفيذي بتعليم بيشة أ.سعد سعدي القرني أن هناك 6أندية للحي تعمل طوال العام و تنفذ مسارات برنامج إجازتي مع بقية الأندية الموسمية خلال الإجازة الصيفية و تقدم برامج متنوعة لحفظ أوقات الشباب في قطاعي البنين و البنات .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com