وداعاً رجل الأمن الأول

حسام ذيبان

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله ، الذي كان منذ فترة طويلة درعاً لهذا الوطن الغالي ورجل الأمن الأول لحماية هذا الوطن من الأعداء بعد الله ، حارب الإرهاب حارب الجرائم بشتى صورها و بكل قوةٍ و بسالةٍ .

ومع صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بإعفائه من مناصبه ، ومع هذا القرار لابد منا أن نكون يداً واحدةً لحماية و طننا الغالي و الوقوف جنباً إلى جنب مع حكومتنا الرشيدة .

أيضاً لابد أن نقول شكراً لإبن نايف البطل الذي كان مثالاً للقوة و الإخلاص للدفاع عن دينه و ملكه و شعبه ، و الذي نذر نفسه ومنذ حياة و الده الأمير نايف رحمه الله للدفاع عن الدين ثم الوطن حكومةً و شعباً ، إبن نايف حارب الإرهاب و دعم الأمن الداخلي بأقوى و أحدث الأليات الأمنية للدفاع عن الأمن بعد الله ، ومع هذا كله لابد أن نقدم له أسمى آيات الشكر و العرفان لكل ما قدمه لهذا الوطن الغالي .

ونسأل الله العلي القدير أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لما يحب و يرضاه ، و أن يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على فعل الخير لدينه ووطنه و شعبه ، ونبايعه على السمع و الطاعة .

كما أنه سيخرج بعض الحاقدين على هذا الوطن لإثارة الفتن و القلاقل ، و لكن لابد علينا كشعب محب و مخلص لوطنه و حكومته أن لا نسمح لهم بذلك ، و أن نبين لهم بأننا شعباً مخلصين لحكام مخلصين نذروا أنفسهم لخدمة الإسلام و المسلمين .>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تستضيف ندوة “عسير منطقة الطهي العالمية”

صحيفة عسير _ أبها انطلقت أمس فعاليات ندوة “عسير منطقة الطهي العالمية”، التي تستضيفها جامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com