بالعهد بايعنا وبالشكر ودعنا

 

صحيفة عسير _ عبدالاله شيبان:

الحمد لله رب العالمين أن من علينا بقيادة حكيمة واعية الأهتمام بالمواطن ومصلحته في أولوياتها ومن أهم ما أركتزت عليه هذه القيادة هي الكتاب والسنة المطهرة التي هي نبارس عملها وقوام منهجها .
قدمنا العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز _حفظه الله ورعاه -ونحن على ثقة تامه بهذا الرجل وقرارته الحكيمة ونهجه القويم الذي أنتهجه بالأصلاح والتطوير الذي شمل كل فئات ونواحي الوطن .
بالأمس قدمت بأسمي ونيابة عن قبائل بني مالك عسير كافه الولاء والبيعة والعهد
لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي للعهد ونائب لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وهذا شرف عظيم ومهمة عظيمة لهذا الشاب الطموح الذي نسأل الله له التوفيق والعون لخدمة هذا الوطن الكبير وساعد أيمن للمليك المفدى .
بالأمس ودعنا بالشكر والعرفان والأمتنان للرجل الكبير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف الذي أخلص لله ثم وطنة وقدم له كل الجهد والوقت حتى النفس في سبيل حفظ أمنه وأستقراره ورخائه ونشهد الله أنه أدى الأمانه وكان نعم الأمين على هذا الوطن .
نسأل الله العلي العظيم في هذه العشر المباركة من الشهر المبارك أن يحفظ ويديم على مولاي خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافيه وأن يمده بتوفيقه وعونه وأن يعينه بولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأن يحفظ لنا وطننا وأمنه وأستقراره ورخائه في قيادتهم وتحت ظلهم مستمدين قوتهم وعونهم من الله ثم من شعبهم الأبي المحب المخلص وأن ينصر جنودنا البواسل في كل مكان ..
شيخ شمل قبائل بني مالك عسير
أحمد بن علي بن معدي>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com