أكثر من خمسة آلاف زائر لفعاليات هيئة الترفيه بمركز الملك فهد الثقافي بأبها

صحيفة عسير- خاص – سعيد محيا :

شهد موقع مركز الملك فهد الثقافي بأبها ومسرح المفتاحة توافد أكثر من خمسة آلاف زائر لفعاليات هيئة الترفيه التي أقيمت مساء أمس الاثنين إحتفالا بالعيد في مدينة أبها .

وتنوعت الفعاليات الترفيهية حسب أذواق المجتمع والزوار.
و شهدت المسارح الخارجية وجود الفرق الشعبية المشاركة .

وتم توفير عربات متنقلة للمطاعم والكافيهات وتوفير الجلسات الخاصه للزوار في حدائق مركز الملك فهد الثقافي .
وسجل موقع الربابة إقبالا وحضورا بشكل عال لكبار السن وهواة سماع الربابة ، وتوافقت آراء الزوار للذكريات الجميلة التي تصادفت مع الطراز المعماري للمركز الثقافي بقرية المفتاحة وإعادة الذاكرة للماضي الجميل ،والتي جمعت الزوار وتبادل الاحاديث عن ذكريات أيام عيد الفطر واجتماع الأصحاب والأصدقاء .

وقد قدمت هيئة الترفيه العديد من البرامج الترفيهية للفئات العمرية للصغار والكبار شملت ألعاب مائية وألعاب هوائية كبيرة وألعاب تنس والفرفيرة و إحياء حفل لجنود الوطن المشاركين علي الحد الجنوبي علي خشبة مسرح المفتاحة والذي سجل حضور منقطع النظير اشغل جميع المقاعد وكان للشعر حضورا إلى جانب مسرحية عرض .

يذكر أن التنظيم أشاد فيه زوار فعاليات الترفيه والذي يعد الأجمل بتنوع الفعاليات والأنشطة التي قدمتها هيئة الترفيه بقرية المفتاحة .

مدير مركز الملك فهد الثقافي بأبها الفنان التشكيلي عوض أحمد ال زارب ؛ أوضح أن المركز يرحب بكل الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تخدم الزائر الكريم وتاتي هذه الفعالية من هيئة الترفيه للمجتمع والزوار بالمنطقة، ومركز الملك فهد الثقافي بأبها يحرص علي الفعاليات والأنشطة الثقافية التي ترضي كل أذواق المجتمع والزوار ، ووعد أن القادم سوف يشهد المزيد من الفعاليات والأنشطة الثقافية التي ترضي الجميع.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com