القحطاني ينشئ كوفي متنقل بجهود ذاتية 

صحيفة عسير – سالم عروي : 

شاب طموح  حاصل على هندسة تقنية المعلومات من نيوزيلاندا لم يتحقق له مايريد  بالحصول على وظيفة تعينه على مصاريف الحياة جال جميع الادارات والمؤسسات والشركات من أجل الالتحاق بوظيفة في مجال تخصصه لم يكتب الله له ماأراد .
حيث ذكر المهندس علي القحطاني والذي درس الهندسة في نيوزيلاندا بانه كان يطمح لتحقيق أمنيته بالحصول على شهادة الهندسة وتحقق لي ولكن لم أتمكن من الحصول على وظيفة منذ عدة سنوات .
وأضاف القحطاني بانه كان اثناء دراسته يقوم بممارسة العديد من الأعمال التي توافق طموحه وإمكاناته وعندما عدت الى أرض الوطن ولم أجد وظيفة ابتكرت مشروعا يعينني على مصاريف الحياة حيث قمت بإنشاء ( كوفي متنقل  ) ووجدت من الاماكن المحيطة بمطار أبها الموقع المناسب الذي يساعدني على ممارسة عملي حيث قمت بتجهيز العديد من الجلسات المتكاملة وتوفير التلفزيونات فيها حتى يستمتع السائح في منطقة عسير بالجلسة مع اعداد القهوة والشاي وباسعار رمزية في متناول الجميع.
كما بين المهندس علي القحطاني بان لديه الكثير من الأفكار والمبادرات والتي  يسعى لعملها في القادم من الأيام.
وقد أبدى عدد من مرتادي الكوفي سعادتهم بماشاهدوه في الموقع من خدمات تقدم لهم بالاضافة للجلسات التي يستمتعون بها وقرب الموفع من المطار أضفى عليه حركة كثيرة من السواح .مبدين دعمهم لأبناء هذا البلد الذين يكافحون بجد واخلاص .

>

شاهد أيضاً

ترتيبات لانطلاق الدورة الثانية لجائزة مكين العربية لمكافحة التدخين

صحيفة عسير – امل البشير في اطار استعدادات أمانة الجائزة العربية لمكافحة التدخين لانطلاق الدورة …

تعليق واحد

  1. هذا هو مثال الشباب السعودي الطموح

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com