حثهم على الترابط والتنافس الشريف والبعد عن العنصرية
 
نائب قبيلة بني مازن عسير يفتتح دوري القرية لكرة القدم

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

افتتح نائب قبيلة قرية بني مازن عسير يحيى بن علي بن عبد الله دوري القرية المتضمن 6 فرق منافسة على كأس شرف القبيلة ، والتي ستسمتر من نصف شهر شوال وحتى نصف شهر ذو القعدة في ملعب الكوثر بالقرية عصر يوم السبت الماضي الموافق 22 يوليو .

وبدأ الاحتفال بآياتٍ من الذكر الحكيم تلاها أحد أبناء القرية ، ومن ثم استمع الجميع لكلمة نائب القبيلة يحيى بن علي بن عبد الله الذي قال فيها ” نحن فخورين بتكاتف ابنائنا وتنافسهم الشريف على أرض قريتهم ، ويشرفنا إقامة هذا الدوري الرياضي الذي يجمع بين شباب القرية ، ويبتعد عن العنصريات القبلية فيما بينهم ، ويكونون بإذن الله على قلب واحد وأبناء قبيلةٍ واحدة .

وشكر في ختام كلمته اللجنة المنظمة وأهالي القرية والشباب على مالمسه من تكاتف وحب أخوي بينهم البين “.

بعد ذلك ألقى الأستاذ محمد بن حسن بن حبان كلمة اللجنة المنطمة الذي نص فيها على ضرورة الالتزام بأنظمة الدوري وعدم الخروج منها .

ونوه على أن جميع المشاركين في دوري القرية من الباطني والبدوي والمصعدي والمعالي على قلب واحد يمثلون ويرفعون بإذن الله اسم القرية بعيدًا عن العنصرية , مقدمًا في ختام كلمته الشكر الجزيل باسم اللجنة المنظمة لنائب القرية ولجميع من دعم هذا الدوري من دعم مادي ومعنوي “.

الجدير بالذكر بأن جميع الفرق المشاركة قد تم تسميتها على اسم فرق عسير ، وذلك عرفانًا ووفاءً من أبناء القرية لفرق منطقة عسير .

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com