مدير تعليم صبيا يتفقد المركز الرئيسي ومركز السادة بحملة الفطيحة

صحيفة عسير – جازان :

تفقد مدير التعليم بمحافظة صبيا المشرف العام على الحملة د.عسيري بن أحمد الأحوس عصر اليوم الأربعاء الموافق 3-11-1438هـ فعاليات حملة التوعية ومحو الامية بالمركز الرئيسي ومركز السادة بحملة الفطيحة التي تواصل فعالياتها حالياً ضمن 13 مركزا ، بحضور المدير التنفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي.

وتجول «د.عسيري» على الخدمات المساندة التي تقدمها الحملة في مقرها الرئيسي وهنأ الجميع على ماراه من تناغم وتناسق في الخدمات المقدمة للدارسين وأبناءهم.
مؤكداً خلال الزيارة حرص واهتمام الدولة -أيدها الله- في كل ما من شأنه خدمة مواطنيها وخاصةً تعليم الكبار، منوهاً بمتابعة واهتمام وزارة التعليم بذلك.

كما قام مدير التعليم بصبيا بزيارة لمقر مركز السادة للتوعية ومحو الامية ولفت نظر الجميع اصرار كبار السن الدارسين الذين قدموا لمقر الحملة في مركز السادة من أجل العلم والاستفادة من الفرص التي تقدمها الحملة في مقر قريتهم.

يذكر أن حملة التوعية ومحو الأمية تنفذها وزارة والتعليم في ثلاث إدارات تعليمية – صبيا – الليث – حائل – لهذا العام بالتعاون مع وزارة الزراعة ووزارة الصحة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الثقافة والإعلام ووزارة الشؤون الإسلامية وتستهدف القضاء على الأمية في تلك القطاعات.

وجاءت الفطيحة من ضمن القطاعات المستهدفة لهذا العام، والتي تشمل على ثلاثة عشر مركزا موزعه على قرى وهجر القطاع.

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com