سفراء العزم من تعليم ظهران الجنوب يختتمون برامجهم في الرياض والمدينة المنورة


صحيفة عسير – سالم عروي : 

اختتم سفراء العزم من ابناء الشهداء والمرابطين في إدارة التعليم بظهران الجنوب عصر اليوم الخميس 1438/11/4 برامجهم التربوية والميدانية والتي أستضافتها الادارة العانة للتعليم بمنطقة الرياض والادارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة وذلك من خلال زيارة بعض المعالم والمؤسسات الحكومية والأهلية والأندية الطلابية  نقلوا فيها الحياة المعيشية الطيبة التي يعيشونها على الحد الجنوبي بالإضافة لما يقدمه الابطال المرابطين من تضحيات وبطولات في الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي .
فقد قام سفراء العزم في منطقة الرياض بإشراف الأستاذ مسفر جابر هاشل  بزيارة متحف صقر الجزيرة للطيران شاهدوا من خلاله العديد من الطائرات القديمة منذ عهد الملم عبدالعزيز بالإضافة للإلتقاء بوكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري  ومدير عام التعليم بالرياض الدكتور عبدالله المانع .
كما قاموا بزيارة لمدرسة الرواد الأهلية ونادي الحي بمدرسة هشام بن حكيم وشاركوا في العديد من الانشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية.
بينما قام سفراء العزم في منطقة المدينة المنورة بإشراف الأستاذ أحمد ناصر سفران بلقاء سنو نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل وزيارة مكتبة المسجد النبوي ومعرض القرآن الكريم المجاورة للمسجد النبوي شاهدوا من خلالها العديد من الكتب والمخطوطات وعدد من المصاحف القديمة .
كما قام الوفد بزيارة المكتب التعاوني لتوعية زوار المسجد النبوي بالإضافة لزيارة معالم المدينة المنورة مثل مسجد قباء ومسجد شهداء أحد ومسجد القبلتين وجبل أحد .
ومن ضمن الأماكن التي تمت زيارتها الغرفة التجارية ومتحف دار المدينة ومكتب وفاء بادارة التعليم بالاضافة لإدارة الموارد البشرية بالمنطقة وثانوية دار الأبرار الأهلية.
وقد أبدى الوفد سعادتهم بماشاهدوه من معالم وآثار وبرامج مقدمين شكرهم وخالص دعائهم لمنسوبي التعليم في الرياض والمدينة المنورة لماقدموه لهم من حسن استقبال وكرم ضيافة.

>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com